.

ما يجب معرفته من التغييرات الرئيسية بين Tekken 7 و Tekken 8 (الجزء الثاني)

إعلانات

مقال: ماذا تتغير في لعبة تيكن 8 مقارنة بتيكن 7؟

مرحبا بكم في هذا المقال الجديد الذي سيقدم لكم نظرة عن التحولات الكبيرة بين لعبة Tekken 8 و Tekken 7.

نظام الهجوم

تركز لعبة Tekken 8 على الهجوم والعدوانية بشكل أفضل من خلال نظام Heat، حيث بعد استخدام هجوم Heat Burst أو Heat Engager، تدخل شخصيتك إلى حالة Heat State، مما يمنحك المهارات الخاصة Heat Smash و Heat Dash.

نظام Heat Smash

في Tekken 8 تم اضافة نظام Heat Smash الذي يساعدك في شن هجوم قوي في حالة Heat State ويمكن أن يقلب نتيجة المباراة لصالحك. إنها ميزة جديدة ومثيرة تضيف تجربة مشوقة للاعبين.

استعادة الصحة

تمت إضافة ميزة استرداد الصحة لتوافق اللعبة مع الأسلوب العدواني، وهذا يعطي لاعبين أكثر مرونة وإثارة.

ميزة الأسلوب الخاص

تضاف في Tekken 8 ميزة Special Style التي تسهل التحكم وتجعل الحركات الخاصة أسهل في التنفيذ، وهذا يعطي اللاعبين فرصة لتعلم آليات اللعبة بشكل أفضل.

ميزة My Replay

أخيرًا، تم إضافة ميزة My Replay التي تساعد اللاعبين في مراقبة وتحسين تقنياتهم في اللعبة من خلال مشاهدة الإعادات والحصول على نصائح فورية.

يتحدث المحتوى عن التغييرات الرئيسية التي تمت في لعبة Tekken 8 مقارنة بالجزء السابق Tekken 7. يتم التركيز في Tekken 8 على نظام Heat الذي يمكن شخصيتك من دخول حالة Heat State بعد استخدام هجوم Heat Burst أو Heat Engager، مما يمنحك الوصول إلى Heat Smash و Heat Dash. كما تم استبدال ميزة Rage Drive بنظام Heat Smash، وأصبح بإمكان اللاعبين استرداد الصحة بعد الهجمات الناجحة. تمت إضافة ميزة Special Style لمساعدة اللاعبين الجدد، وميزة My Replay and Tips التي تقدم دورة لعب “أقل كثافة” لأولئك الذين يسعون إلى التحسن.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى