.

مبيعات لعبة Armored Core 6 تتجاوز التوقعات ولعبة Elden Ring تحافظ على استقرارها!

إعلانات

أحدث أخبار ألعاب FromSoftware

يبدو أن لعبة ألمحمية 6: نيران روبيكون قد حققت انتشاراً واسعاً وخرجت من إطارها المعتاد، وكادت أن تكون اللعبة الأخيرة التي نتوقع بهذه الطريقة.

من خلال تقرير الأرباح الجديد لشركة Kadokawa اليابانية المالكة لشركة FromSoftware، نكتشف أن اللعبة قد حققت مبيعات رائعة، وتجاوزت حتى توقعات الشركة نفسها، وتظهر هذه البيانات من خلال إحصاءاتها المثيرة للاهتمام، والتي أظهرت أن لعبة ألمحمية 6: نيران روبيكون باعت بما يكفي لإسعاد الشركة وهذا سيؤدي حتماً إلى فتح الأبواب لسيناريوهات إيجابية أخرى لها.

الأمر الثاني الذي لفت انتباهنا هو أن لعبة حلق الاقدار بعد أكثر من سنة ونصف من إطلاقها حافظت على مبيعاتها بشكل ثابت مما جعل ألمحمية وKadokawa سعيدين بهذا الإنجاز، وهي اللعبة الأكثر مبيعاً في تاريخ الاستوديو FromSoftware.

وفي الوقت الحالي، يعمل المطور على توسعة حلق الاقدار الأولى Shadow of the Erdtree والتي تحظى بترقب كبير من محبي اللعبة، فقد تبين أن حلق الاقدار: Shadow of the Erdtree كانت تحت التطوير منذ أبريل العام الماضي 2022، مما يعني أنها في طور التطوير لأكثر من سنتين ولن نتمكن من لعب هذه الإضافة قبل نهاية العام الحالي أو العام المقبل 2025، وهذا يعطينا فكرة عن حجم هذه الإضافة المتوقعة.

كما أن الاستوديو يعمل حاليًا على مشاريع ألعاب جديدة، فهل تتوقع أن نرى مزيدًا من ألعاب الروح التي اشتهر بها المطور؟

شهدت لعبة Armored Core 6 ارتفاعاً ملحوظاً في مبيعاتها خلال الفترة الأخيرة، حيث تجاوزت جميع التوقعات وحققت نجاحًا كبيرًا في أسواق الألعاب. وقد أثبتت اللعبة أنها تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق ألعاب الحركة والمغامرات، وحققت مبيعات قوية في جميع الأسواق العالمية.

ومن ناحية أخرى، تحافظ لعبة Elden Ring على ثبات مبيعاتها واستمرار نجاحها في الأسواق العالمية، حيث يظهر الإقبال الكبير على هذه اللعبة منذ إطلاقها. وقد حققت Elden Ring ردود فعل إيجابية من اللاعبين والنقاد على حد سواء، وحافظت على مكانتها كواحدة من أفضل الألعاب في فئتها.

يعود النجاح الكبير للعبة Armored Core 6 إلى جودة اللعبة وتنوع محتواها وقدرتها على جذب اللاعبين من مختلف الأعمار والجنسيات. وقد تم تقدير الجهود الكبيرة التي بذلها فريق التطوير لإنتاج لعبة ذات مستوى عالي من الإثارة والمتعة.

من الجدير بالذكر أن لعبة Elden Ring حافظت على مكانتها في قلوب اللاعبين بفضل عمق قصتها وتجربة اللعب المميزة التي تقدمها. وقد نجحت اللعبة في جذب انتباه الجماهير بسبب التحديات الصعبة والرسومات الجميلة والعالم المفتوح الضخم الذي تقدمه.

إعلانات

يتوقع الخبراء أن تواصل لعبة Armored Core 6 حصد نجاحات جديدة خلال الأشهر القادمة، بينما من المرجح أن تحتفظ لعبة Elden Ring بمكانتها المرموقة كواحدة من أفضل الألعاب في السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى