.

متطلبات تشغيل نسخة غير الرسمية من لعبة Spider-Man 2 على الحاسوب الشخصي

متطلبات تشغيل لعبة Marvel’s Spider-Man 2 على الحاسوب الشخصي

مرحبا بكم أيها القراء الأعزاء، نريد أن نشارك معكم أن نسخة الحاسب الشخصي غير الرسمية للعبة Marvel’s Spider-Man 2 يمكن تشغيلها من البداية إلى النهاية. واليوم أصدر فريق التعديل الذي يقف وراءها متطلبات تشغيلها على الحاسب الشخصي.

وفقًا لمواصفات التشغيل تلك، ستحتاج إلى الآتي:

  • معالج Intel Core i7 8700K أو AMD Ryzen 5 2600X
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت
  • بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 1650 Super أو AMD Radeon RX 5500

للعب بدقة 1080 بكسل، ستحتاج إلى المواصفات التالية:

  • معالج Intel Core i5 10400F أو AMD Ryzen 5 3600X
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت
  • بطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 2070 Super أو AMD Radeon RX 6600XT

وإذا كنت تريد لعبها بدقة 1440 بكسل، يوصي فريق التعديل باستخدام المواصفات التالية:

  • معالج Intel Core i5 12700F أو AMD Ryzen 7 5700X
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 32 جيجابايت
  • بطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 4070 أو AMD Radeon RX 6800XT

تجربة اللعب

لا تتوقع تجربة ثابتة بمعدل 60 إطارًا في الثانية، وقد تواجه انخفاضات في معدل الإطارات وتعثرات مختلفة عند لعب اللعبة على الحاسب الشخصي.

المشاكل المحتملة

يجب أن تعلم أيضًا أن هذه النسخة لا تتطلب SSD ولكن يوصى باستخدامه. وقد تحتاج إلى القيام ببعض العمل لضمان تشغيل اللعبة بشكل صحيح.

من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت النسخة الرسمية لـ Marvel’s Spider-Man 2 على PC ستكون لها متطلبات تشغيل مماثلة. من الناحية النظرية، يجب أن تعمل النسخة الرسمية بشكل أفضل وتدعم تقنيات رفع الدقة مثل DLSS و FSR.

لتشغيل نسخة PC غير الرسمية من لعبة Spider-Man 2، هناك العديد من المتطلبات التي يجب أن تتوافر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أولاً وقبل كل شيء، يجب أن يكون لديك نظام تشغيل يدعم تشغيل اللعبة بكفاءة ودون مشاكل. يفضل أن يكون لديك نظام تشغيل ويندوز 10 أو أحدث لضمان توافقية أفضل مع اللعبة.

يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجهزاً بمعالج قوي يتماشى مع متطلبات اللعبة. يفضل أن يكون لديك معالج Intel Core i5 أو AMD Ryzen 5 أو أحدث لضمان أداء سلس وجودة عالية للعبة.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديك كرت شاشة قوي يتماشى مع متطلبات اللعبة. يفضل أن يكون لديك كرت شاشة NVIDIA GeForce GTX 1060 أو AMD Radeon RX 580 أو أحدث لتشغيل اللعبة بجودة عالية وبدقة عالية.

يتطلب تشغيل نسخة PC غير الرسمية من Spider-Man 2 أيضا وجود ذاكرة عشوائية بسعة كافية. ينصح بأن تكون لديك ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت أو أكثر لضمان أداء سلس وخالي من التأخيرات أثناء اللعب.

وأخيراً، يجب أن تتأكد من توفر مساحة تخزين كافية على القرص الصلب الخاص بك. يفضل توفر مساحة تخزين بسعة 50 جيجابايت أو أكثر لتثبيت اللعبة وضمان عملها بشكل صحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى