.

محلل: الجهاز الجديد Switch 2 سيأتي بشاشة LCD بحجم 8 إنش!

إعلانات

Switch 2: توقعات وشائعات حول الجهاز القادم

مرحباً بكم أعزائنا القراء، منذ نهاية العام الماضي وحتى الآن، لا تزال الشائعات مستمرة حول الجهاز القادم Switch 2 الذي تقول العديد من المصادر إنه سيصدر قريباً جداً. وفي هذا المقال، سنقدم لكم توقعات ومعلومات متعلقة بهذا الجهاز المنتظر بشغف كبير.

الشاشة: LCD بطول 8 إنش

أحد المحللين اليابانيين قد تنبأ بمواصفات الجهاز المزعوم، مشيرًا إلى أنه سيتضمن شاشة LCD بحجم 8 إنش، وهو أمر لم يحدث من قبل في عالم أجهزة نينتندو المحمولة.

النسخة الحالية والنسخ الجديدة

حيث يحتوي جهاز نينتندو السويتش الحالي على شاشة بمقاس 6.2 إنش، ونسخة Oled الأحدث تحتوي على شاشة عرض بمقاس 7 إنش، وأخيرًا جهاز Lite يحتوي على شاشة عرض بمقاس 5.5 إنش وهو الأصغر بين أشقائه.

المطورون والعناوين الجديدة

كثرت القصص حول المطورين الذين تعاقدت معهم نينتندو للعمل على العناوين القادمة، وقد أثيرت الكثير من التكهنات بشأن العناوين التي ستظهر في الحدث الأخير والتي قد تكون مشتركة بين الجيل الحالي والجيل القادم من الجهاز.

توقعاتكم

نحن بانتظار توقعاتكم وآرائكم حول جهاز السويتش القادم. شاركونا أفكاركم وتوقعاتكم في قسم التعليقات أدناه.


يحتوي المحتوى على توقعات لمواصفات جهاز Switch 2 المزعوم، حيث يُفترض أن يحتوي على شاشة LCD بطول 8 إنش، مما يجعله أول جهاز محمول من نينتندو يحتوي على هذا النوع من الشاشات الكبيرة. يشير المقال أيضًا إلى تحديثات أخرى محتملة للجهاز وتوقعات لقدراته، مع دعوة للقراء للمشاركة بتوقعاتهم حول الجهاز في قسم التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى