.

مخرج لعبة Final Fantasy 15 يعلن عن لعبته الجديدة “SHALLAH” المستوحاة من ألف ليلة وليلة

إعلانات

إعلان مشروع لعبة SHALLAH من قبل JP Games وQuantum Solutions

أيها القراء، في عام 2018 أعلن المخرج هاجيمي تاباتا أنه سيغادر شركة سكوير إنكس وأسس بعد ذلك فريق تطوير جديد يحمل اسم JP Games. واليوم بعد مرور 6 سنوات على تأسيس الفريق، حان الوقت للكشف عن مشروعهم الأول وهو لعبة SHALLAH.

توقعات المشروع ودور الشركتين

يأتي هذا الإعلان بالتعاون بين الاستوديو الذي يتزعمه هاجيمي تاباتا وشركة Quantum Solutions التي تختص في تطوير الذكاء الاصطناعي. وتعد لعبة SHALLAH لعبة تقمص أدوار متطورة للبالغين، تصور صراعًا مع السحر والشعوذة وتتناول قصة حب بين شخصين: إنسان وإلهة في عالم ملحمي مستوحى من قصص ألف ليلة وليلة.

سيتولى فريق JP Games التخطيط الشامل وتطوير اللعبة باستخدام برمجياتهم الخاصة، أما Quantum Solutions ستمتلك الملكية الفكرية وستوفر الدعم اللازم لتعظيم نقاط قوة فريق JP Games في تطوير المحتوى.

آراء القادة الرئيسيين

وفي بيان صحفي، قال هاجيمي تاباتا: “عرضت شركة Quantum Solutions مؤخرًا العمل معنا في مشروع لعبة مشترك، وبدأنا في تطوير لعبة RPG باسم SHALLAH، والتي كنا نخطط لها منذ بعض الوقت.”

وأضاف السيد مارك بينك، رئيس شركة Quantum Solutions: “إن الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمومية متوافقان بشكل كبير مع الألعاب وسيكونان قادرين على تغيير سلوك الشخصية في الوقت الفعلي، مما يوفر تجربة لعب أكثر تحديًا للاعبين.

ويبدو أن هذا المشروع سيكون قفزة هائلة في تطوير الألعاب، ويسعدني العمل مع JP GAMES للمشاركة في تطوير لعبة SHALLAH.

مخرج العاب Final Fantasy 15 يكشف عن لعبته الجديدة SHALLAH، والتي تمثلت فيها التأثيرات العربية والشرقية بشكل كبير. وقد أشار المصممون في لعبة SHALLAH إلى أن اللعبة تمثلت فيها أساطير وقصص عربية، وخصوصاً قصص ألف ليلة وليلة.

وتتميز SHALLAH برسومات مذهلة ومؤثرات صوتية تجعل اللاعبين يشعرون بأنهم في عالم من الخيال، وهي تنقل اللاعبين إلى عالم باهر ومليء بالمغامرات والأسرار. أجواء اللعبة مستوحاة من الثقافة العربية والشرقية بشكل عام، مما يضفي جوًا ساحرًا على التجربة اللعبية.

وأشار مخرج اللعبة إلى أن فكرة إنشاء SHALLAH جاءت من رغبته في استعراض الجمال والغموض الذي تتمتع به الأساطير والقصص العربية، وأيضاً لإبراز الروائع الخيالية في تلك القصص.

ومن المتوقع أن تصدر SHALLAH في السنوات القادمة، وسيتم توفيرها على منصات الألعاب الرئيسية. ويترقب الكثيرون صدورها بفارغ الصبر، ليدخلوا عالما مليئا بالمغامرات والخيال والأساطير الخلابة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى