.

مخرج لعبة Final Fantasy 7 Rebirth يناشد اللاعبين بعدم حرق نهاية القصة

إعلانات

نصائح لحماية قصة لعبة Final Fantasy 7 Rebirth

مرحبًا بكم، بعد انتظار دام أربع سنوات، نحن الآن على بُعد قليل من إطلاق لعبة Final Fantasy 7 Rebirth. ومع إطلاق اللعبة في النسخ المبكرة وبدء حصول المزيد من اللاعبين عليها، يود المخرج الإبداعي للعبة، تيتسويا نومورا، توجيه رسالة لكم يُطلب فيها توخي الحذر في نشر أي معلومات قد تحرق القصة.

في تغريدة على حساب Final Fantasy 7 في تويتر، قام نومورا بتوجيه النصائح التالية لحماية اللعبة وقال إن شركة Square Enix لم تُفرض قيودًا على عمليات التسجيل والمشاركة على PS5 للعبة Rebirth، لذلك يُرجى من اللاعبين أن يحترموا تجارب الآخرين وألا ينشروا معلومات قد تحرق القصة حتى لا تتأثر تجربة الآخرين.

“عند نشر أي شيء يرتبط بقوة بقصة اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع مشاركة الفيديو، أطلب منك التأكد من تضمين تحذيرات حرق حتى لا تؤثر على تجربة أولئك الذين لم يلعبوا اللعبة بعد.

على الرغم من عدم إصدار Rebirth بعد، إلا أن بعض اللاعبين تمكنوا من الحصول على نسخة مبكرة من اللعبة وبدأوا في نشر مقاطع فيديو ومعلومات قد تحرق القصة. لذلك ننصحك بالابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي حتى بعد إطلاق اللعبة إذا كنت لا تريد حرق تفاصيل القصة.

وأخيرًا، تم الكشف اليوم أن تقييم Final Fantasy 7 Rebirth على Metacritic هو الأعلى في تاريخ السلسلة منذ 23 عامًا.

لعبة Final Fantasy 7 Rebirth هي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر انتظارًا والتي حصلت على رواج كبير منذ الإعلان عنها. تعد هذه اللعبة إعادة تصميم لإصدار 1997 من اللعبة الأصلية، حيث تقدم رسومات محسنة وتجربة لعب محسنة بشكل كبير.

صدرت Final Fantasy 7 Rebirth بشكل رسمي وحققت نجاحاً كبيراً منذ نزولها في الأسواق، وحازت على إشادة واسعة من النقاد ولاعبي الألعاب على حد سواء. يشمل الجزء الجديد من اللعبة تغييرات كبيرة في القصة وتطوير الشخصيات والعناصر.

مخرج لعبة Final Fantasy 7 Rebirth ناشر تحذيراً لجميع اللاعبين بعدم حرق نهاية القصة لمن لم يلعب اللعبة حتى الآن. حيث يؤكد أن نهاية القصة قد تحتوي على أحداث مفاجئة وتطورات غير متوقعة للقصة.

يأتي هذا التحذير من المخرج نتيجة لرغبته في تجنب تدنيس متعة اللعبة ومفاجأة اللاعبين وإحباطهم. ويؤكد أن النهاية الحقيقية للعبة تجعلك تعيد التفكير في كل شيء تعرفه عن القصة.

المخرج يشير أيضاً إلى أن هناك العديد من القرارات التي يمكن للاعب أن يتخذها خلال اللعبة والتي قد تؤثر على نهاية القصة بشكل كبير. لذا، ينبغي على اللاعبين أن يكونوا حذرين ويتجنبوا قراءة أي تفاصيل قد تكشف النهاية لهم.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى