.

مدة لعب لعبة Stellar Blade تصل إلى حوالي 25 ساعة

إعلانات

معلومات مهمة عن لعبة Stellar Blade

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، قبل أسبوع تم الإعلان بأن لعبة Star Galaxy ستصدر حصريًا على جهاز PS5 في 26 أبريل القادم. ستقدم لنا هذه اللعبة مناطق شبه مفتوحة مثل الصحراء الكبيرة والأراضي القاحلة.

وفي حديثه إلى موقع RULIWEB، كشف Kim Hyeong-tae بأن القصة الرئيسية ستستغرق حوالي 25 ساعة حتى الانتهاء منها، وأنه يمكن أن يستغرق اللاعبون بين 30 إلى 50 ساعة لاستكمال اللعبة بنسبة 100٪. وأكد أيضًا أن تأجيل اللعبة لم يكن بسبب مشاكل تقنية وإنما بسبب عملية تنقيح وتحسين اللعبة.

ستتوفر لعبة Stellar Blade في 26 أبريل مقابل 70 دولارًا على جهاز PS5 (مع تكلفة الإصدار الفاخر 80 دولارًا). يتحكم اللاعبون في شخصية Eve، عضوة في Airborne Squad، ويقاتلون Naytibas، الوحوش التي تأتي من “إرادة كيان أعلى يتكون من Alpha وElder”. تحتوي اللعبة على ترقيات جديدة وأزياء ومهام مختلفة يجب القيام بها.

تعتبر لعبة “Stellar Blade” واحدة من ألعاب الفيديو الشهيرة التي تعتمد على عنصر الأكشن والمغامرة، يقضي اللاعبون ساعات طويلة في استكشاف عوالمها الرائعة ومواجهة التحديات المختلفة التي تواجههم خلال اللعب. ويُعتقد أن متوسط وقت اللعب في “Stellar Blade” يتراوح حوالي 25 ساعة من اللعب المكثف.

على الرغم من أن عدد الساعات قد يبدو كبيرًا، إلا أن “Stellar Blade” تقدم تجربة مثيرة وممتعة للغاية للعديد من اللاعبين. يمكن للأشخاص الذين يعشقون الألعاب ذات العناصر القتالية والمغامرات الشيقة الانغماس في هذه اللعبة لفترات طويلة دون الشعور بالملل.

تتمتع “Stellar Blade” برسومات جذابة ومؤثرات صوتية رائعة تزيد من جاذبيتها، وتجعلها تجربة تفاعلية ممتعة ومشوقة لكل من يقوم بتجربتها. كما تتضمن اللعبة مجموعة كبيرة من الشخصيات والأعداء والقدرات الخاصة التي تزيد من تنوع اللعب وتجعلها أكثر تحديًا.

يعتبر متوسط وقت اللعب في “Stellar Blade” مناسبًا للعديد من اللاعبين، حيث يمكن للأشخاص الذين يملكون وقتًا محدودًا الاستمتاع بتجربة اللعب دون الشعور بالضغط أو الإجهاد. وعلى الرغم من الوقت الطويل، إلا أن هذه اللعبة تقدم تجربة مليئة بالتشويق والتحديات التي تستحق الاستثمار في الوقت.

إعلانات

بشكل عام، تعتبر “Stellar Blade” واحدة من الألعاب التي تستحق التجربة خاصة لمحبي ألعاب الفيديو التي تجمع بين الحركة السريعة والقصة المثيرة، والتي ستجلب لهم ساعات ممتعة ومليئة بالمغامرات والإثارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى