.

مراجعة شاملة للعبة التصويب Bodycam ومتطلبات تشغيلها

إعلانات

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء!

لقد تم الكشف مؤخرًا عن لعبة جديدة مبتكرة تحمل اسم Bodycam، وهي لعبة إطلاق نار تعتمد على منظور كاميرا جسدية جديدة تمامًا في عالم الألعاب. تم تطوير هذه اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine 5، وقد وصفها البعض بأنها نسخة متعددة اللاعبين من لعبة Unrecord المشهورة.

مقطع فيديو جديد

نود مشاركتكم مقطع فيديو جديد يستعرض ما يقرب من 37 دقيقة من اللعب المتواصل في لعبة Bodycam. تم تسجيل هذا الفيديو خلال اختبار اللعبة الأول الذي أُجري في 21 يناير، وقد تم استخدام بطاقة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 4090 خلال اللعبة.

متطلبات تشغيل اللعبة

المتطلبات الدنيا:

  • نظام التشغيل: Windows 10/11
  • المعالج المركزي: AMD Ryzen 7 3700X, Intel Core i7-9700K
  • الذاكرة العشوائية: 8 GB رام
  • بطاقة الرسومات: AMD Radeon RX 5700 (8 GB), NVIDIA GeForce RTX 2070 (8 GB)
  • مساحة التخزين: 30 GB (يفضل SSD)

المتطلبات الموصى بها:

  • نظام التشغيل: Windows 10/11
  • المعالج المركزي: AMD Ryzen 7 3800X, Intel Core i7-10700K
  • الذاكرة العشوائية: 16 GB رام
  • بطاقة الرسومات: AMD Radeon RX 6600 XT (8 GB), NVIDIA GeForce RTX 3060 (12 GB)
  • مساحة التخزين: 30 GB (يفضل SSD)

هل تعتقدون أن هذا المنحى الجديد في تصوير الجسد سيحقق نجاحًا كبيرًا ويعتمد كمعيار جديد في ألعاب التصويب؟

لعبة Bodycam هي واحدة من ألعاب التصويب الجديدة التي تم إصدارها مؤخرا، حيث تتميز هذه اللعبة بتقديم تجربة لعب واقعية وممتعة للاعبين. تعتمد اللعبة على تقنية الكاميرا الجسدية التي تسمح للاعبين برؤية العالم من منظور البطل نفسه، مما يضفي على اللعبة جوًا مثيرًا ومشوقًا.

يتطلب اللعب بـ Bodycam من اللاعبين مواءمة تامة بين الحركة الحقيقية والحركة في اللعبة، حيث يجب على اللاعبين القيام بحركات محددة لتحقيق النجاح في المهام وهزيمة الأعداء. كما أن التركيز والسرعة في التصرف مطلوبين للفوز في القتالات والمواجهات ضمن اللعبة.

يضم Bodycam عددًا كبيرًا من المستويات والمهام المتنوعة التي تتطلب من اللاعبين مهارة عالية وتحديثية. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن اللعبة نظام ترقية شامل يتيح للاعبين تعزيز قدرات بطلهم وتحسين أدائه في المعارك.

يجذب لعبة Bodycam العديد من اللاعبين بفضل رسوماتها الواقعية وتجربتها التفاعلية الرائعة، التي تجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم في قلب الحدث. بالإضافة إلى ذلك، تقدم اللعبة نظام لعب متعدد اللاعبين يتيح للأصدقاء اللعب معًا والتنافس ضد بعضهم البعض.

في النهاية، يمكن القول إن Bodycam هي واحدة من أفضل ألعاب التصويب التي جذبت العديد من اللاعبين حول العالم بفضل فكرتها المبتكرة وتنفيذها الرائع. إذا كنت من محبي ألعاب التصويب، فإن Bodycam ستكون خيارًا مثاليًا للاستمتاع بتجربة لعب مثيرة وممتعة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى