.

مشاريع Black Panther و Iron Man لا زالت قيد التطوير لدى EA

إعلانات

إعلان عن تسريح العمال في شركة إلكترونيك آرتس

أصبحنا اليوم على علم بخطة شركة EA لإلغاء حوالي 670 وظيفة في إطار تحديث هيكلي للشركة. يهدف هذا التغيير إلى التركيز على ألعاب تعتمد على علاماتها التجارية الخاصة والابتعاد عن الألعاب المرخصة، ومع وجود عدد من الألعاب القادمة من EA التي تنطبق على هذا التوجه، تثير هذه الخطوة بعض الأسئلة حول مستقبل الشركة.

اللعبة القادمة Iron Man و Black Panther

وفقًا لممثلي شركة إلكترونيك آرتس، فإن الألعاب القادمة Marvel المستندة إلى Iron Man و Black Panther لا زالت قيد التطوير وآمنة من التسريح. Iron Man يتم تطويره في Motive Studio كلعبة مغامرات وأكشن للاعب واحد، بينما تعمل شركة Cliffhanger Games على Black Panther كلعبة عالم مفتوح تروج لآليات الاختيار والعواقب الموسعة.

المستقبل غير المحدد

وعلى الرغم من الإعلان عن تلك الألعاب، لا يزال هناك غموض يحيط بشراكة EA مع Marvel وعنوان اللعبة الثالثة التي لم تُكشف عن تفاصيلها بعد.

لا شك أن شخصيات Black Panther و Iron Man تعتبر من أبرز الشخصيات التي يتمتع بها عالم Marvel. وبالرغم من نجاح أفلامهما على الشاشة الكبيرة إلا أنهما لم يحصلا على عناية كافية في عالم الألعاب. وهنا دخلت شركة EA لتغيير هذا المشهد وتطوير مشاريع خاصة لهاتين الشخصيتين الشهيرتين.

من المتوقع أن يتم تصميم لعبة Black Panther بشكل يتناسب مع عالمها الأصلي في عالم Marvel، بمغامرات شيقة ومثيرة تجسد شخصية تشالا وقوته الخارقة. وبالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك عدة مهام ومحتويات إضافية تزيد من جاذبية اللعبة وتحفز اللاعبين للاستمرار في اللعب.

أما بالنسبة للعبة Iron Man، فمن المتوقع أن تتضمن تجربة فريدة وممتعة تعكس شخصية توني ستارك وقدرات درعه الخارقة. سيتمكن اللاعبون من تجربة الطيران والقتال بشكل مثير في عوالم ثلاثية الأبعاد مذهلة.

من المهم أن تكون هذه المشاريع مرضية لجمهور اللاعبين وتحقق نجاحاً كبيراً، حيث ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر الفرصة لخوض مغامرات جديدة مع شخصياتهم المفضلة من عالم Marvel. ومع التطور المستمر في مجال التكنولوجيا والرسومات، نأمل أن تتماشى هذه الألعاب مع تطلعات اللاعبين وتقدم تجارب لعبة مميزة ولا تُنسى.

باختصار، يبدو أن مستقبل مشاريع Black Panther و Iron Man مع شركة EA واعد ومثير، ونحن بانتظار موعد إطلاقهما على أحر من الجمر. إنها فرصة رائعة لمحبي عالم Marvel لاكتشاف قدرات شخصياتهم المفضلة بطريقة جديدة ومبتكرة في عالم الألعاب الإلكترونية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى