.

مشاكل تحديث iOS 17.3 وسبل إصلاحها بشكل مؤقت

إعلانات

مشاكل التحديث الجديد!

منذ وصول تحديث نظام التشغيل 17.3 إلى هواتف الجوال منذ أسبوعين تقريباً، ظهرت العديد من المشاكل لعدد كبير من المستخدمين. هذه المشاكل تشمل انهيار التطبيقات، ارتفاع درجة حرارة الهاتف، استنزاف سريع للبطارية، وعدم القدرة على استخدام مصباح الفلاش خلال التصوير.

مشاكل تحديث iOS 17.3 التي تم رصدها وكيفية إصلاحها بشكل مؤقت!

معظم أجهزة الايفون تأثرت بتلك المشاكل بما في ذلك سلسلة ايفون 15. يبدو أن هذه المشاكل لن تكون الأخيرة، وعادةً ما تتأثر بعض أجهزة الايفون بتحديثات iOS الجديدة بشكل سلبي، ويكون الحل الأمثل للتخلص من جميع المشاكل – أو على الأقل معظمها – من خلال الانتظار للتحديثات التالية.

حلول مؤقتة

الحل الأول:
يمكنك تجربة تقليل السطوع أو تفعيل السطوع التلقائي. يُفضل أيضًا تعطيل ميزة “مساعد WiFi” وإعادة ضبط إعدادات الشبكة. كما يمكنك تفعيل وضع الشاشة المظلمة لتوفير الطاقة.

الحل الثاني:
تأكد من تحديث جميع تطبيقاتك قبل إجراء أي إصلاحات أخرى، ربما المشاكل غير مرتبطة بنظام iOS، بل بتطبيقاتك الخاصة.

الحل الثالث:
تحقق من التطبيقات أو الخدمات التي تستهلك الطاقة، وقم بعمل إعادة تشغيل للهاتف بشكل دوري.

الحل الرابع:
تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس والحرارة المفرطة، وقم بإزالة جراب الهاتف أثناء الشحن أو استخدام الألعاب.

ربما لا تؤتي هذه الحلول ثمارها في بعض الأحيان، ولكنها تعتبر مساعدات مؤقتة قد تحسن من حالة الهاتف. يبدو أن الانتظار للتحديث التالي سيكون الحل النهائي لمعظم هذه المشاكل.

تسبب تحديث نظام iOS 17.3 لأجهزة iPhone و iPad في ظهور العديد من المشاكل التي تسببت في إزعاج مستخدمي أجهزة آبل. تضمن هذا التحديث الجديد العديد من الإضافات والتحسينات، ولكنه أحضر معه أيضاً مشاكل تقنية لا يمكن تجاهلها.

أحد أبرز المشاكل التي رصدت في تحديث iOS 17.3 هو ارتفاع استهلاك البطارية بشكل ملحوظ. وجد العديد من المستخدمين أن أجهزتهم تفقد طاقة البطارية بسرعة أكبر من السابق بعد تثبيت التحديث الجديد.

بالإضافة إلى ذلك، لاحظ الكثير من مستخدمي iOS 17.3 أن التطبيقات تغلق بشكل مفاجئ وغير مبرر. هذا التصرف غير المتوقع للتطبيقات يسبب إزعاجاً للمستخدمين ويؤثر سلباً على تجربة الاستخدام.

واجه العديد من مستخدمي iOS 17.3 مشكلة في استقبال الرسائل النصية، حيث لا يتم عرض الرسائل بشكل صحيح أو تأخير استلامها. هذا يسبب للمستخدمين ضياع الاتصال مع الأصدقاء والعائلة ويسبب لهم قلقاً بشأن فقدان أي رسائل هامة.

إعلانات

للحد من هذه المشاكل المزعجة، يمكن للمستخدمين تجربة حلول مؤقتة مثل إعادة تشغيل الجهاز، تحديث التطبيقات، إيقاف تشغيل خيارات التواصل مثل iMessage وتحسين إعدادات الطاقة للجهاز. ومع ذلك، يجب أن يكون لدى آبل حلاً دائماً لهذه المشاكل من خلال تحديث جديد يصحح هذه المشاكل بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى