.

مصدر يؤكد: لعبة Resident Evil 9 تتمتع بأكبر ميزانية على الإطلاق في تاريخ السلسلة

ماذا يمكن توقعه من Resident Evil 9؟

مرحبًا بكم أيها اللاعبين الأعزاء، بعد نجاح رائع للعبة Resident Evil 4، باتت Capcom تفكر في إصدار جديد للعبة Resident Evil 9 بدلاً من عمل ريميك جديد للألعاب القديمة مثل Resident Evil 5.

تسريبات وتوقعات حول Resident Evil 9

نعلم أن هناك شائعات متداولة حاليًا تشير إلى أن لعبة Resident Evil 9 ستحظى بأكبر ميزانية على الإطلاق في تاريخ سلسلة Resident Evil، كما أن وقت التطوير سيكون الأطول على الإطلاق. هذه المعلومات تأتي من مسرب ألعاب الرعب Dusk Golem، الذي كشف سابقًا عن تفاصيل صحيحة حول لعبة Silent Hill.

وفي الواقع، يشير Dusk Golem إلى أن Capcom ستبذل جهودًا كبيرة في تطوير Resident Evil 9، خاصة بعد نجاح الألعاب السابقة وزيادة تكاليف تطوير الألعاب الحديثة. من المحتمل أن ترى اللاعبون تأثير ذلك على حجم اللعبة نفسها.

تاريخ الإصدار المتوقع

من المتوقع أن تصدر لعبة Resident Evil 9 في عام 2025، وذلك بعد بدء عملية التطوير في عام 2018. هذا يعني أن Capcom كانت تعمل على اللعبة منذ Resident Evil 7 وحتى Resident Evil Village. هل لديك توقعات مشابهة لـ Resident Evil 9؟

منذ ظهور الجزء الأول من سلسلة ألعاب الفيديو Resident Evil في عام 1996، لقد حصلت السلسلة على شعبية هائلة واستقطبت ملايين اللاعبين حول العالم. واليوم، أصبحت Resident Evil واحدة من أكثر السلاسل نجاحًا في عالم الألعاب.

وفي الآونة الأخيرة، تم الإعلان عن الجزء التاسع من السلسلة، Resident Evil 9، والذي يبدو أنه سيكون الأضخم من ناحية الميزانية في تاريخ السلسلة. تقارير تفيد أن شركة Capcom قد زودت اللعبة بميزانية هائلة لضمان جودة وتقنية عالية في اللعبة.

ومن المتوقع أن يجلب Resident Evil 9 تجربة لعب جديدة ومثيرة لعشاق السلسلة، مع بيئات ورسومات مذهلة وقصة ملحمية لا مثيل لها. وتبدو اللعبة واعدة بشكل كبير وقد حصلت على استحسان وترقب كبير من الجماهير.

وبالإضافة إلى ذلك، يبدو أن Resident Evil 9 ستكون الأطول من حيث مدة اللعب وعدد المهام المتاحة للاعبين. وهذا يعني أنها ستوفر للمشجعين تجربة لعب ممتدة ومليئة بالإثارة والتحديات.

بالنظر إلى كل هذه المعلومات، لا شك أن Resident Evil 9 ستكون من أبرز إصدارات السلسلة حتى الآن، وقد تكون اللعبة الأكبر والأضخم في تاريخ Resident Evil، مما يجعل اللاعبين في انتظار إطلاقها بفارغ الصبر وشوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى