.

مصممو لعبة The Day Before يتعرضون للإذلال العلني بسبب سوء العمل

إعلانات

‎‎ إيقاف خدمات لعبة The Day Before وما وراء الكواليس

‎‎‎ تقرير GameStar يكشف عن كواليس تطوير لعبة The Day Before

مرحبًا بكم في هذا المقال الجديد الذي سنتحدث فيه عن تقرير مثير نشره موقع GameStar حول تطوير لعبة The Day Before.

‎‎‎ غرامة بمبلغ 1,930 دولارًا لموظفين في شركة Fntastic

تم تغريم موظفين في شركة Fntastic بمبلغ أجمالي يصل إلى 1,930 دولارًا بسبب تسليم تسجيلات صوتية منخفضة الجودة خلال تطوير لعبة The Day Before.

‎‎‎ الظروف الصعبة لموظفي Fntastic

الموظفين في Fntastic كان عليهم دفع الغرامة على مدار ثلاثة أشهر بقيمة تزيد عن 300 دولار لكل منهم، وتم خصم المبلغ مباشرة من رواتبهم.

‎‎‎ تكاليف شراء أجهزة جديدة تم تغطيتها من رواتب الموظفين

تم أيضًا خصم تكاليف شراء أجهزة جديدة من رواتب الموظفين لاحقًا، وهو إجراء تأديبي شائع ولكنه تعسفي في استوديو التطوير.

‎‎‎ التشهير العام بالموظفين

أحد المعاقبين اضطر للإعلان عن الظروف الصعبة والتشهير بنفسه وزملائه على مستوى الشركة، مما يعكس الظروف القاسية التي عانى منها الموظفون.

‎‎‎ الختام

إعلانات

هذه الأحداث تكشف العديد من القضايا والمشاكل التي تواجهها الشركات في صناعة الألعاب، وتسلط الضوء على أهمية تحسين ظروف العمل ومعاملة الموظفين بشكل عادل.

The Day Before هي لعبة فيديو من نوع البقاء البقاء التي تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2018. ولكن مطورو اللعبة واجهوا الكثير من الانتقادات السلبية بسبب العمل السيئ الذي قدموه. وقد تم انتقاد اللعبة بشدة من قبل اللاعبين والنقاد على حد سواء بسبب جودة الرسومات الضعيفة وعدم وجود الابتكار في اللعبة.
وقد بدأت المشاكل لمطورو The Day Before منذ الكشف الأول عن اللعبة. وقد تم تقديم نسخة تجريبية للعبة قام بتجربتها بعض اللاعبين، وقد انتقدوا بشدة الرسومات وسلاسة اللعب. ولم يكن هناك شيء جديد أو مبتكر في اللعبة بالنسبة للمعجبين بألعاب البقاء.
بدأت الانتقادات تنهال على مطوري The Day Before بشكل متزايد بعد إصدار اللعبة رسمياً. فقد انتقد الكثيرون جودة الرسومات وعدم وجود التحسينات اللازمة في اللعبة. وعبر اللاعبون عن استيائهم من عدم وجود أي تحسينات أو تحديثات تجعل اللعبة أقل جودة.
كما واجه مطورو The Day Before انتقادات بسبب الأداء الضعيف للعبة. وقد شهدت اللعبة العديد من المشاكل والأخطاء التقنية التي أثرت سلباً على تجربة اللاعبين. وهذا جعل الكثيرون يتساءلون عن جودة العمل الذي قام به مطورو اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى