.

مطورون من روكستار وتيلتيل يعملون على لعبة حصرية جديدة لجهاز سوني في الوقت الحالي

إعلانات

مشروع جديد من استوديو Firesprite المملوك لشركة سوني!

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء في الدول العربية! نتمنى أن تكونوا بأتم الصحة والعافية. اليوم سنتحدث عن مشروع جديد من استوديو Firesprite المملوك لشركة سوني بعد إطلاقهم للعبة الجديدة Horizon: Call of The Mountain، ولدينا بعض المعلومات المثيرة لكم.

أسماء مهمة تعمل على المشروع الجديد

بحسب منتدى icon-era فإن Mondo Ghulam مدير الرسوم المتحركة في Rockstar يعمل على مشروع لشركة Firesprite. هذا المطور عمل في استوديوهات Rockstar North وشارك في مشروع GTA V. أيضًا، نرى أن هناك كاتب في استوديو Telltale Games اسمه Pierre Sheret يعمل على المشروع ذاته، وعمل على مشاريع هامة مثل Wolf Among us و لعبة The Walking Dead.

مشروع سوني الغامض Project Heartbreak!

المشروع بحسب ما تم ذكره يسمى Project Heartbreak، وهو في الغالب اسم رمزي. من الواضح أن المشروع سيركز بشكل كلي على العنصر الخطي القصصي المتميزة به شركة سوني. ولم يتم ذكر أي موعد قد نتوقع فيه إطلاق اللعبة.

متى نتوقع مزيدًا من التفاصيل؟

لا نعلم الوقت الذي دخلت فيه اللعبة عملية التطوير النشط حتى نتوقع وقت محدد لسماع المزيد من التفاصيل عنها بخلاف أن الموظفين متواجدين في الإستوديو منذ 3 أعوام على الأقل. لا تترقبوا أي معلومات في وقت قريب على الأقل حاليًا في ظل عدم تواجد أي تأكيد رسمي عن المشروع.

يبدو أن هناك تعاونًا جديدًا بين شركتي Rockstar وTelltale ، حيث تعمل الشركتان حاليًا على تطوير لعبة حصرية جديدة لجهاز سوني. الشركتان لهما سمعة طيبة في صناعة ألعاب الفيديو، حيث قدمت Rockstar العديد من ألعاب العالم المفتوح الناجحة مثل سلسلة Grand Theft Auto و Red Dead Redemption ، في حين أن Telltale اشتهرت بألعاب القصة الروائية المميزة مثل The Walking Dead و The Wolf Among Us.

حتى الآن، لم يتم الكشف عن تفاصيل كثيرة حول اللعبة الحصرية الجديدة، فكل ما نعرفه حاليًا هو أن هناك فريقًا من مطوري الألعاب الذين يعملون بجد على تقديم تجربة فريدة ومبتكرة للاعبين على جهاز سوني. ومن المتوقع أن تأتي اللعبة بقصة مثيرة ورسومات مذهلة، مما يجعلها واحدة من العناوين الرائدة في عالم ألعاب الفيديو.

من الجدير بالذكر أن تعاون Rockstar وTelltale قد يأخذ صناعة ألعاب الفيديو إلى مستوى جديد تمامًا. إذا كانت قدرات الرواية القوية لTelltale ستجتمع مع مهارات تصميم العالم المفتوح لـ Rockstar، فإن اللاعبين قد يكونون على موعد مع شيء حقًا مميز ومبتكر.

إعلانات

باعتبار هذا التعاون بين الشركتين، لا يسعنا إلا أن نتوقع أن تكون هذه اللعبة الحصرية لجهاز سوني واحدة من أكثر الألعاب ابتكارًا وإثارة في الصناعة. وربما ستكون هذه اللعبة الحصرية هي التي تجلب مؤسس البلايستيشن للواجهة مرة أخرى كمنافس رئيسي في عالم ألعاب الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى