.

مطور لعبة Avowed يعد بتحسين أسلوب اللعب وجعلها أكثر تأثيرًا بعد الانتقادات

إعلانات

تحديثات جديدة للعبة Avowed بعد انتقادات اللاعبين

أصدقائي الأعزاء، بعد حضور فعاليات Xbox Developer Direct الأخيرة، تم توجيه انتقادات نحو لعبة Avowed بشكل كبير من قبل بعض اللاعبين، مما دفع فريق تطوير اللعبة (Obsidian) إلى الاستجابة والوعد بتحسين اللعبة لتحقيق تأثير أكبر.

خلال بودكاست Dropped Frames، حضرت كاري باتل، المخرجة التنفيذية للعبة للحديث عن آخر التطورات في عملية تطوير اللعبة وأكدت أن العرض الذي تم عرضه في فعاليات Xbox Developer Direct كان بشكل قديم للعبة.

كاري أكدت أيضاً أن الفريق يصغي لمطالب اللاعبين وأن صوتهم بشأن أسلوب اللعب دفع الفريق للعمل بجد، مشيرةً إلى أنه سيتم عرض المزيد من مقاطع اللعب للاعبين خلال تطور عملية تطوير اللعبة، ولكنها أكدت أن كل ما شاهدناه في العرض الأخير كان من مراحل تطوير مبكرة للعبة.

ليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها استعراض لعبة من مراحل تطوير قديمة، ولقد شهدت العديد من الألعاب نفس الأمر مثل Spider-Man 2 وغيرها، وفي الختام أكدت كاري أن مخاوف اللاعبين تم أخذها بعين الاعتبار وستتم معالجة جميع المشاكل قبل إطلاق اللعبة. تجدر الإشارة إلى أن اللعبة ستتوفر في وقت ما من هذا العام على أجهزة Xbox Series والحاسوب الشخصي.

بعد انتقادات واسعة تلقاها أسلوب لعب لعبة الفيديو Avowed، قررت شركة المطور المشهورة بتطوير الألعاب تقديم وعدها بإصلاح الأسلوب وجعلها أكثر تأثيرًا على اللاعبين. تعهدت الشركة بتقديم تحسينات جوهرية تساعد في تحسين تجربة اللعب وجعلها أكثر متعة وإثارة.

ويأتي هذا القرار بعد أن انتقد اللاعبون عدة جوانب من اللعبة مثل الرسومات والتحكم والقصة، مما أدى إلى انتقادات حادة على وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية المختلفة. ووعدت الشركة بأنها ستعمل على تقديم تحسينات هائلة في هذه الجوانب وأخذ بعين الاعتبار ملاحظات اللاعبين واقتراحاتهم.

وأشارت الشركة إلى أنها تفهم تمامًا أهمية جعل اللعبة تجربة تفاعلية رائعة ومشوقة، وأنها ستعمل بلا كلل على تحسين جميع الجوانب التي تم انتقادها من قبل اللاعبين. وأكدت أنها ستعمل بكل جهدها واجتهادها لتحقيق رضا اللاعبين وتقديم لهم أفضل تجربة لعب ممكنة.

ومن جانبهم، عبر اللاعبون عن سعادتهم بهذا الوعد وأشادوا بشركة المطور على حرصها على تحسين اللعبة وسماع آراءهم واقتراحاتهم. وأعربوا عن أملهم في أن تكون النتائج إيجابية وأن يتحقق ما وعدت به الشركة.

إعلانات

وفي ختام البيان الصحفي الخاص بالشركة، شددت المطورة على أن اللاعبين يمثلون العنصر الأهم في عملية تطوير الألعاب، وأنهم سيكونون على قدر المسؤولية في تلبية توقعاتهم وتحقيق رغباتهم ورضاهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى