.

مطور لعبة Gears of War يبحث عن عودة السلسلة لمايكروسوفت من جديد

إعلانات

مبتكر سلسلة Gears of War يطلب العمل على تطوير السلسة مستقبلاً

منصتنا لكم في أكتوبر سابقا عرض من Cliff Bleszinski، مُبتكر سلسلة Gears of War، والذي صرح بأن السلسلة في حاجة إلى تجديد بأسلوب God of War، وأن فريق Xbox يجب أن يتصل به لتولي تلك المهمة. على الرغم من تجاهل طلبه وعدم اتصال أحد من مايكروسوفت، إلا أن المُطور مازال يصر على رأيه ويرغب في المشاركة في تطوير ألعاب Gears المستقبلية.

ادعى السابق في Epic Games أنه على استعداد للعودة للعمل على السلسلة ولكن لم يتلق أي تواصل من مايكروسوفت أو استوديو The Coalition الحالي، وقد عبر عن ذلك في تغريدة على تويتر:

قد مررنا بهذا الموقف مليون مرة مع Gears، أدرك أن السلسلة ستبقى جزءاً كبيراً من إرثي، وأنا أقدر وأحترم ذلك. إذا كان المطورون في The Coalition ذكيين، سيرغبون في استفادة من خبرتي.

بعد تجربته في سلسلة Gears، قام Bleszinski بتأسيس شركة Boss Key Productions، وقدم الاستوديو لعبتين، Lawbreakers في العام 2017، و Radical Heights، والتي تم إصدارها بشكل مبكر ولكنها للاسف توقفت بعد فترة قصيرة، وقد أغلق الاستوديو نفسه أيضاً.

رغبة في العودة

لعبة Gears of War هي واحدة من ألعاب الفيديو الشهيرة التي تم ابتكارها من قبل شركة Epic Games والتي تم اصدارها بواسطة مايكروسوفت. ومنذ صدور اللعبة الأولى في عام 2006، حققت سلسلة Gears of War نجاحًا هائلًا وشعبية كبيرة بين اللاعبين حول العالم.

على الرغم من أن شركة Epic Games قامت ببيع حقوق سلسلة Gears of War إلى شركة Microsoft Studios في عام 2014، إلا أنها لم تستطع العودة إلى السلسلة بعد ذلك بسبب التزاماتها مع تطوير لعبة Fortnite و Unreal Engine.

مع تزايد الطلب على عودة سلسلة Gears of War، يبدو أن Microsoft Studios قد بدأت في مفاوضات مع فريق التطوير The Coalition للعمل على جزء جديد من السلسلة.

من المتوقع أن يكون الجزء الجديد من سلسلة Gears of War متاحًا حصريًا على أجهزة Xbox و Windows، مما يعزز موقف مايكروسوفت في سوق الألعاب ويزيد من جذبها لعدد أكبر من اللاعبين.

إعلانات

باعتبارها واحدة من أهم العناوين الحصرية لمنصة Xbox، قد تكون عودة سلسلة Gears of War مفتاحًا في استراتيجية مايكروسوفت لزيادة مبيعات جهاز Xbox وتعزيز تواجدها في سوق الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى