.

مطور لعبة Helldivers 2 يزيد قدرة الخوادم لـ700 ألف لاعب تمهيدًا لعطلة نهاية الأسبوع

مرحبًا بكم في عالم Helldivers 2

منذ طرحها في 8 فبراير 2024، حققت لعبة Helldivers 2، وهي لعبة تصويب تعاونية من منظور شخص ثالث، نجاحًا ملموسًا على مختلف الساحات. إذ بمبيعاتها القوية على PS5 وأجهزة الحاسوب، ونيلها تقييمات إيجابية من النقاد واللاعبين على حد سواء، نجحت اللعبة في إعادة إحياء فئة ألعاب التصويب التعاونية، وجذبت لاعبين جدد إلى هذا النوع الشيق.

نجاحات كبيرة تحققها اللعبة

تفوقت اللعبة حتى على عناوين ضخمة طُرحت على أجهزة الحاسوب مثل God of War و Spider-Man، وقد سُجلت أيضًا أرقامًا مذهلة لعدد اللاعبين المتزامنين على منصة PS5، إذ باتت على بُعد خطوات قليلة من بلوغ عتبة الـ500 ألف لاعب متزامن في نفس التوقيت، كما كشف موقع تتبع البيانات SteamDB.

تحديثات واسعة لاستقبال مستخدمين متزايدين

استجابة لهذا النجاح، قرر فريق تطوير Helldivers 2 زيادة الحد الأعلى لسعة خادم اللعبة ليصل إلى حوالي 700000 مستخدم متزامن في نفس اللحظة، استعدادًا لعطلة نهاية أسبوع أخرى ستشهد تدفُّقًا ضخمًا من اللاعبين.

وفي محاولة لمعالجة مشكلات الخادم، قام المطور Arrowhead بإصدار عدد من التحديثات، بما في ذلك زيادة الحد الأعلى لسعة الخادم إلى 500000 مستخدم متزامن. وهذا الأسبوع، قدم تحديثًا كبيرًا تحت الرقم (التصحيح رقم 1.000.11) يستهدف حل أبرز المشاكل التي يواجهها اللاعبون حاليًا، بينما زاد Arrowhead مجددًا الحد الأعلى للخادم، تمهيدًا لتدفّق جديد من اللاعبين في عطلة نهاية الأسبوع.

تهدف التحديثات الجديدة، مثل التحديث رقم 1.000.12 للعبة Helldivers 2، إلى زيادة الحد الأقصى للخادم وإصلاح علل بقاء بعض اللاعبين محاصرين بالسينما لوقتٍ طويل. وفي تغريدة عبر حسابه، قال رئيس Arrowhead التنفيذي، جوهان بيليستودت، إن فريق التطوير قام برفع حجم الحد الأقصى لسعة الخادم ليتوافق مع 700000 من المستخدمين المتزامنين.

المستقبل القادم وما يحمله

ويستمر فريق تطوير Arrowhead في حل العديد من المشكلات التي تواجه لعبة Helldivers 2، وإليك ملخصًا للمشاكل التي سيتم العمل عليها وحلها في القريب العاجل:

  • عدم وجود نص لقوائم الطلبات والقوائم الاجتماعية على شاشة عرض معلومات اللاعب
  • ظهور رمز الخطأ 10003001 على شاشة تسجيل الدخول للاعبي PS5
  • تحديد معدل تسجيل الدخول لضمان سلاسة اللعبة
  • انقطاع الاتصال أثناء اللعب
  • تأخير المكافآت وعدم تسجيل التقدم في بعض الحالات
  • حدوث مشاكل في واجهة المستخدم عند تفاعل اللعبة مع الخوادم
  • تجميد بعض الشخصيات بعد التقاط أشياء داخل اللعبة
  • صعوبة انضمام الآخرين إلى الألعاب أثناء فترات التحميل الثقيل
  • ظهور سلوكيات غير متوقعة
  • إشكالية الصوت الياباني في بعض المشاهد الرئيسية
  • مشاكل في قيم الدروع الخفيفة والمتوسطة والثقيلة




أعلنت شركة ArrowHead Game Studios عن زيادة عدد اللاعبين على الخوادم في لعبة Helldivers 2، حيث تم رفع الحد الأقصى لعدد اللاعبين إلى 700 ألف لاعب استعدادًا لعطلة نهاية الأسبوع. وتأتي هذه الخطوة استجابة لاحتياجات المجتمع اللاعبين ولتوفير تجربة أفضل لهم خلال هذه الفترة المزدحمة.

وقد أكدت ArrowHead Game Studios أنهم يعملون بجد لتحسين تجربة اللعب الجماعية في Helldivers 2، وأن زيادة قدرة الخوادم هي جزء من جهودهم في هذا الاتجاه. وتسعى الشركة إلى جعل اللعبة أكثر قابلية للاعبين وتوفير الأفضل فيما يتعلق بالأداء والاستقرار.

ويأتي إعلان زيادة عدد اللاعبين على الخوادم في وقت مناسب، حيث من المتوقع أن يشهد عطلة نهاية الأسبوع إقبالا كبيرًا من اللاعبين على Helldivers 2. ومن المهم أن تكون الخوادم قادرة على استيعاب هذا العدد الكبير من اللاعبين من أجل تجربة لعب سلسة وممتعة.

وتعتبر Helldivers 2 واحدة من الألعاب الجماعية الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة، حيث حازت على إعجاب العديد من اللاعبين بفضل تصميمها المبتكر وفكرتها المثيرة. وإذا استمرت ArrowHead Game Studios في تلبية احتياجات اللاعبين وتحسين تجربتهم، فمن المؤكد أن اللعبة ستحافظ على شعبيتها وستجذب المزيد من اللاعبين في المستقبل.

بالنظر إلى الجهود الجبارة التي تقوم بها ArrowHead Game Studios لتحسين تجربة اللعب الجماعية في Helldivers 2، يبدو أن مستقبل اللعبة مشرقًا وواعدًا. ومع زيادة استيعاب الخوادم لـ 700 ألف لاعب، يمكن للاعبين الآن الاستمتاع بتجربة لعب أكثر سلاسة وتشويقًا خلال عطلة نهاية الأسبوع وفي المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى