.

مطور لعبة Marvel’s Spider-Man 2 يبدو أنه لم ينه العمل على شخصية “بيتر باركر” بعد

إعلانات

تبادل الأضواء مع سبايدر مان 2

أهلاً بكم أيها القراء الأعزاء، بعد أن كان لدى كل من “بيتر باركر” و “مايلز موراليس” مغامرته الخاصة، يجتمعون الآن في لعبة Spider-Man 2 لإنقاذ مدينة نيويورك من الأشرار. هل تتساءلون معنا عما سيحدث بينهما؟

توقعات الممثلين والكتّاب

خلال مقابلة حديثة مع Variety، صرح الممثل يوري لوينثال بأنه لا يعتقد أن شركة Insomniac قد انتهت بعد من شخصية بيتر باركر. وذلك لأنه لم يقرأ السيناريو بعد، وهو يتوقع أن تستمر القصة بين بيتر ومايلز في المستقبل.

أما في مقابلة مع Gizmodo، أكد مخرج السرد بن ارفمن والكاتبة بريتني موريس بأن هناك تغييرات ستحدث في اللعبة القادمة، حيث سيكون مايلز بطل القصة الرئيسي وبيتر مساعدًا له.

نجاحات لعبة Spider-Man 2

كشفت شركة سوني أن لعبة Spider-Man 2 كانت الأسرع مبيعًا في تاريخ ألعاب PlayStation، حيث باعت 2.5 مليون نسخة في أول 24 ساعة. ومن المتوقع أن نرى لعبة Venom جديدة خلال العام القادم، تتميز بنفس الجودة والتحديات التي عرفها اللاعبون مع مايلز موراليس.

من المؤكد أن الجزء الثاني من لعبة Marvel’s Spider-Man كان من أكثر الألعاب انتظارًا، وقد حقق نجاحًا هائلًا بفضل جودة القصة واللعب الممتع. ومع الإعلان الأخير عن الجزء الثالث الذي سيحمل عنوان Marvel’s Spider-Man 2، تزداد التكهنات حول ما سيحمله لنا هذا الجزء الجديد.

من المثير للاهتمام أن تقاريرًا حديثة تشير إلى أن مطوري اللعبة لم ينتهوا بعد من شخصية “بيتر باركر”، بل يبدو أنه سيكون له دور أكبر في الجزء الثاني. وهذا يعني أنه سيكون هناك إثارة كبيرة بانتظار عشاق الشخصية الأيقونية ومغامراته.

إذا كانت التكهنات صحيحة، فإن ذلك قد يعني أن اللاعبين سيكونون على موعد مع قصة أكثر عمقًا لشخصية بيتر باركر والتحديات التي سيواجهها. وقد يكون لهذا دور مهم في تطوير الشخصية وجعلها أكثر تعقيدًا وإثارة.

بالطبع، لا بد من انتظار الإعلانات الرسمية والتفاصيل الكاملة حول اللعبة لنعرف المزيد عن المشروع الضخم الذي يحضره فريق التطوير. ومع جميع الشائعات والتسريبات، يبدو أن Marvel’s Spider-Man 2 سيكون واحدًا من أبرز إصدارات العام المقبل وسيحقق نجاحًا مماثلًا لسابقه، إن لم يكن أكبر.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى