.

مطور لعبة Need For Speed يلمح عن عودة لعبة Burnout بجزء جديد!

إعلانات

عودة لعبة Burnout: ما هي التلميحات؟

مرحبًا بكم أعزائي القراء، تم تطوير سلسلة Need For Speed بواسطة العديد من الفرق وعلى مدار الأجيال، وبالفعل أحد هذه الفرق يلمح لعودة لعبة محبوبة.

يبدو أن فريق Stellar Entertainment يلمح لشيء جديد مع تغريدة غامضة نشرها على حسابهم في موقع الإكس، مما جعل مجتمع اللاعبين متحمسًا ومترقبًا للكشف عن المزيد.

التغريدة تحتوي على كلمة “TakeDown” التي أثارت تكهنات اللاعبين حيث كانت هذه الكلمة جزءًا من لعبة NFS Burnout TakeDown، مما يشير إلى أنها قد تكون إشارة لعودة لعبة Burnout.

من جانب آخر، لا يمكننا نسيان جهود EA في إعادة السلسلة إلى قمتها السابقة مع لعبة Unbound التي لم تحقق النجاح المأمول، فما رأيكم في عودة Burnout بجزء جديد أو نسخة محسنة للجيل الحالي؟

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Need For Speed Heat التي تم إصدارها في عام 2019، يبدو أن شركة النشر EA تلمح إلى عودة سلسلة ألعاب السباقات الشهيرة Burnout بجزء جديد. وذلك وفقًا لتصريح من مطور لعبة Need For Speed Heat والذي أشار فيه إلى أن الشركة تعمل على مشاريع جديدة بجانب سلسلة Need For Speed التي يجري تطويرها حاليًا.

بالرغم من عدم وجود تأكيد رسمي حتى الآن حول عودة سلسلة Burnout، إلا أن تلميحات المطور تبدو واضحة بشكل كبير. ويعتبر الجزء الأخير من سلسلة الألعاب Burnout هو Burnout Paradise الذي صدر في عام 2008 وحقق نجاحاً كبيراً على أجهزة الجيل السابق.

يُذكر أن سلسلة Burnout تتميز بسرعة السباقات والتدمير والحركات الجريئة التي يمكن للاعبين القيام بها خلالها. ويبدو أن جزءاً جديداً من السلسلة يمكن أن يجلب مزيداً من التشويق والإثارة لمحبي ألعاب السباقات.

على الرغم من أن معظم التفاصيل لا تزال غير معروفة بشكل كامل حاليًا، إلا أن اللاعبين يبدون سعداء جدًا من هذا الإشارة إلى عودة سلسلة Burnout التي انتظروا بفارغ الصبر منذ سنوات.

إعلانات

من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الجزء الجديد من سلسلة Burnout في وقت لاحق من هذا العام، مما يترك المعجبين بالألعاب متشوقين لمعرفة المزيد حول هذا المشروع الجديد الذي قد يأتي كإضافة مثيرة لعالم ألعاب السباقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى