.

مطور لعبة Stellar Blade يكشف عن أسباب جعلها حصرية على PS5 ويقدم مزيد من التفاصيل

إعلانات

تفاصيل مقابلة جديدة مع مخرج لعبة Stellar Blade

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، نود مشاركتكم تفاصيل مقابلة حديثة أجريت مع مخرج لعبة Stellar Blade مع مجلة Famitsu اليابانية. خلال هذه المقابلة، كشف المخرج عن العديد من الأمور المثيرة حول اللعبة والتي سنتحدث عنها في هذا المقال.

أسباب حصر اللعبة لجهاز PS5

المخرج Kim Hayun ومسؤول أستوديو Shift Up أجروا مقابلة مع مجلة Famitsu للحديث عن أحدث عرض للعبة Stellar Blade الذي تم استعراضه خلال حلقة State of Play الماضية. وخلال المقابلة، تحدث المدير عن سبب حصر اللعبة لجهاز PS5 وأسباب اختيارهم لهذا الجهاز القوي.

تأثير Nier Autumata على لعبة Stellar Blade

أيضًا، تحدث مدير أستوديو Shift Up عن تأثير لعبة Nier Autumata على تطوير لعبة Stellar Blade وكيف أن هذا التأثير كان بمثابة مصدر إلهام لهم. كما تحدث المدير الفني عن نظام التخصيص في الشخصيات وأسلوب اللعب الهجومي في اللعبة.

تفاصيل إصدار اللعبة وموعد الإصدار

وفي الختام، أكد المدير التنفيذي للفريق أن اللعبة ستصدر حصريًا لجهاز PS5 في تاريخ 26 أبريل القادم هذا العام. وأنه بإمكانكم زيارة الرابط المرفق للمزيد من المعلومات حول اللعبة.

مطور لعبة Stellar Blade والمعروف باسمهم الشركة المطورة، قررت إصدار لعبتها الجديدة Stellar Blade كحصرية على منصة PlayStation 5. وقد أثار هذا القرار الكثير من الجدل والاستفهام من قبل عشاق ألعاب الفيديو، خاصةً أن اللعبة كانت متوقعة أن تصدر على منصات أخرى كالحاسب الشخصي وأجهزة الجيل السابق.

رغم أن القرار قد تسبب بخيبة أمل للكثيرين، إلا أن الشركة المطورة عبّرت عن استعدادها للتفسير. وأفادت بأنها اتخذت هذا القرار بهدف الإستفادة من قدرات وتقنيات PlayStation 5 المتطورة الخاصة بالرسوميات والأداء. وقد أكدت الشركة أنها تسعى لتقديم تجربة لعب مثالية ومميزة لجمهورها، وهذا ما استدعى جعل اللعبة حصرية على هذه النظام.

وتحكي لعبة Stellar Blade قصة فضائية ملحمية حيث يقوم اللاعب بالتحكم في سفينة فضائية ومواجهة عدوى وأعداء تحتوي على أسلحة فضائية ومراحل متعددة. ويمكن للاعبين استخدام التقنيات الفضائية المتطورة والتحكم في السفينة بشكل مثير للإعجاب.

من جانبها، أكدت الشركة أنها ستتيح لاعبي الحواسيب الشخصية وأجهزة الجيل السابق فرصة الحصول على اللعبة بعد فترة من الزمن. وهذا يعني أنها لن تبقى حصرية بشكل دائم على PlayStation 5، وسيتمكن الجميع من الاستمتاع بها في وقت لاحق.

باختصار، قرار جعل لعبة Stellar Blade حصرية على PlayStation 5 يأتي كجزء من استراتيجية التسويق والترويج للعبة وكذلك من أجل تقديم تجربة أفضل للعبة من حيث الجرافيك والأداء. ومن المؤكد أن المزيد من التفاصيل سيتم الكشف عنها قريباً، ونحن بانتظار موعد إصدار اللعبة بفارغ الصبر.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى