.

مطور يكشف عن إستعراض قديم لعرض إعادة تصميم لعبة Silent Hill 2 ويوضح التفاصيل!

مراجعة Silent Hill 2 Remake

أعزائي القراء، لا شك أن تقديم لعبة الرعب النفسي المرتقبة Silent Hill 2 Remake خلال عرض بلايستيشن الأخير، قد أثار جدلا واسعاً في وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ما اعتبره البعض “انخفاضاً في الجودة” التي ظهرت في اللعبة.

كثير من اللاعبين عبروا عن رأيهم بأن اللعبة لم تظهر بالشكل المتوقع، وأن المظهر الذي ظهر فيها كان مختلفًا تمامًا عن العروض الأولية للعبة في عام 2022. وقد أشار أحد المسربين الموثوقين في Discord إلى أن العرض الذي شاهدناه مؤخراً كان نفس العرض الذي ظهر على حساب شركة كونامي على تويتر في مايو 2023.

ربما يعني هذا أن Silent Hill 2 Remake كانت لا تزال قيد التطوير أو تحسين الجودة في الوقت الحالي، ولكن قبول كونامي عرض الفيديو القديم خلال حلقة بلايستيشن يثير العديد من التساؤلات! هل هذا مجرد خطأ؟

رد المطور والاستفهامات

الأمر الآخر الذي يثير القلق هو سؤال أحد مستخدمي Reddit لأحد مطوري اللعبة حول “سوء جودة اللعبة” وحاجتها لمزيد من العمل، حيث أشار إلى أن حركة الشخصيات تبدو صناعية وتحتاج إلى أن تصبح أكثر سلاسة بالإضافة إلى أن إطلاق النار يبدو سيئًا. وجاء رد المطور كالتالي:

هذه الأمور تحدث في مرحلة التطوير الأولى وعادةً ليس من مسؤولية الفريق المطور، لا تقلق، فإطلاق النار في اللعبة يبدو قويا جدًا.

على أي حال، هذا يجعلنا بحاجة إلى عرض آخر مطول من داخل اللعبة لتهدئة مخاوف اللاعبين ومحبي السلسلة، ولا نخفيكم أن العرض القصير الذي ظهر على حساب كونامي على تويتر العام الماضي كان يبدو أفضل من العرض الأخير خلال حلقة بلايستيشن، سواءً من حيث حركة الشخصية والفيزياء الخاصة بحركة الشعر والأعداء أيضًا.

نحن نترقب رأيكم حول الجدل المثار حول لعبة Silent Hill 2 Remake ومدى الفرق بين العرض القديم والعرض الحالي.

بالفعل، كانت لعبة Silent Hill 2 تجربة مخيفة ومثيرة للغاية للكثير من اللاعبين عندما تم إصدارها في عام 2001. فمنذ ذلك الحين، اشتاق العديد من المعجبين إلى تجربة هذه الأحداث المرعبة مرة أخرى في شكل أفضل و أحدث.

بعد عقود من الإشاعات والتكهنات، أعلنت شركة Konami اليابانية في عرض تقديمي أخير أنها قامت بتطوير نسخة ريماستر من لعبة Silent Hill 2 التي ستكون متوفرة لمنصات الجيل الجديد مثل PlayStation 5 و Xbox Series X.

وفقًا لأحد مطوري اللعبة، قدمت هذه النسخة من اللعبة تحسينات كبيرة في الرسومات والأصوات والتفاصيل البصرية بشكل عام. وأضاف المطور أنهم استخدموا تكنولوجيا متقدمة لإعادة بناء العالم المرعب وإضافة مزيد من التفاصيل المرعبة والمثيرة.

بالإضافة إلى ذلك، أشار المطور إلى أنهم قاموا بإجراء تغييرات في القصة وأحداث اللعبة من أجل تقديم تجربة جديدة ومثيرة للاعبين القدامى والجدد على حد سواء.

وختم المطور حديثه بتأكيده على أن اللاعبين سوف يحصلون على تجربة مرعبة ولا تُنسى عندما يقومون بلعب هذه النسخة الجديدة من Silent Hill 2 Remake، وأنهم يعملون بجد لإيصال أفضل تجربة رعب للاعبيهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى