.

مطور Hi-Fi Rush يكشف لنا المزيد حول نسخة PS5 والحاسب الشخصي!

إعلانات

لعبة Hi-Fi Rush الشهيرة ستكون متاحة قريبًا على PlayStation 5!

من فريق Bethesda Softworks و Tango Gameworks، سيتم إصدار لعبتهما الرائعة Hi-Fi Rush على أجهزة PlayStation 5 قريبًا، وسيكون لاعبو PlayStation على موعد مع تجربة لعب مثيرة بين أيديهم.

عالم مليء بالإثارة والألوان المبهرة

تأتي Hi-Fi Rush بحركة إيقاعية يملأها الألوان، حيث يتغير كل شيء تحت إيقاع الموسيقى. حصلت هذه اللعبة على أكثر من 20 تقييمًا مثاليًا بمجرد إطلاقها، واحتلت مرتبة مرموقة ضمن أفضل 50 لعبة لعام 2023.

استعد لتجربة فريدة

تجعل Hi-Fi Rush اللاعبين يقاتلون بإيقاع الموسيقى، وستتاح جميع محتويات اللعبة لاعبي PlayStation، بما في ذلك تحدي ألعاب الصالة! وسيتم إضافة وضعي لعب إضافيين: BPM Rush! وتشغيل الطاقة! رفع المستوى!

تحدي الإيقاع

في Hi-Fi Rush تتشابك تسلسلات القتال بشكل كامل مع إيقاع الموسيقى، مما يضفي للعبة جاذبية مميزة. لا تُحدد الموسيقى حركات اللاعب، ولكنها تعزز الهجمات والحركات بشكل مباشر.

قصة غامضة

تتولى Chai، نجم الروك المغمور، بطولة Hi-Fi Rush، حيث يجب عليه الدفاع عن نفسه ومساعدة أصدقائه في التغلب على قادة شركة الروبوتات الشريرة للهروب من سجنهم.

موسيقى ممتازة

ستتضمن Hi-Fi Rush مقطوعات موسيقى حصرية من فرق روك شهيرة، وسيتم إصدار اللعبة يوم 19 مارس على PlayStation 5. كما يمكن لمالكي Xbox Series X|S ومشتركي Xbox Game Pass ومالكي الكمبيوتر الحصول على اللعبة عبر Microsoft Store و Steam و Epic Games Store.

يعد Hi-Fi Rush واحدًا من أكثر المطورين شهرة في عالم ألعاب الفيديو، حيث يتميز بتطوير ألعاب Hi-Fi التي تجذب اللاعبين بجودة صوت وصورة عالية الوضوح. وفي الآونة الأخيرة، قدم Hi-Fi Rush نسخة جديدة من لعبته المشهورة وهي PS5، حيث أضاف عدة تحسينات مذهلة للاعبين الذين يمتلكون الجهاز الجديد من سوني.

تتميز نسخة PS5 من لعبة Hi-Fi Rush بجودة صوتية محسنة بشكل كبير، حيث يتم استخدام أحدث تقنيات الصوت المتاحة لضمان تجربة صوتية مليئة بالإثارة والواقعية. كما تمتاز النسخة الجديدة بتحسينات في جودة الصورة ودقتها، مما يضمن تجربة بصرية لا مثيل لها عند اللعب على PS5.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر Hi-Fi Rush نسخة خاصة من اللعبة لمستخدمي الحاسب الشخصي، حيث يمكن لعشاق الألعاب تجربة التحسينات الجديدة على أجهزتهم والاستمتاع بكافة المزايا التي تمت إضافتها. بالإضافة إلى القدرة على تخصيص إعدادات الرسومات والصوت وفقًا لتفضيلات كل لاعب.

وتعتبر نسخة PS5 والحاسب الشخصي من لعبة Hi-Fi Rush أحدث وأفضل التجارب لعشاق ألعاب الفيديو، حيث يمكن للاعبين الآن الاستمتاع برسومات وأصوات محسنة بشكل كبير وتجربة فريدة لن يمكن لأي لاعب أن ينساها.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى