.

معرض بغداد يشهد تعاونًا بين معهد العالم العربي وشركة Ubisoft لإطلاق لعبة Assassin’s Creed Mirage

إعلانات

اكتشف مدينة السلام مع لعبة Assassin’s Creed Mirage

مرحباً بكم في معهد العالم العربي حيث يبدأ معرض بغداد “إعادة اكتشاف مدينة السلام” بالشراكة مع شركة Ubisoft وآخر إصدار لها للعبة Assassin’s Creed Mirage. تاريخ الافتتاح هو 28 فبراير.

تاريخ العظمة

نحن هنا لنسلط الضوء على عصر شهير في تاريخ بغداد حيث ازدهرت حضارة فريدة. يتمثل المعرض في عرض العديد من الآثار العباسية التي لم تكشف للعموم منذ عقود، بالإضافة إلى تقديم جمال هذه المدينة وتاريخها عبر ديكورات تم اعادة تجميعها بناءً على معلومات عن عاصمة الخلافة العباسية.

بغداد: عاصمة عالمية

تأسست بغداد كعاصمة للخلافة العباسية عام 762 م حيث فرض الخليفة المنصور رؤيته وبنى المدينة على شكل دائري وسماها “مدينة السلام”.

استعادة المدينة العالمية

كيف يمكن استعادة روعة بغداد، التي دمرت في عام 1258 م وبنيت عليها بغداد الحديثة؟ نهدف إلى إعادة إحياء هذه المدينة عبر عرض محتوى لعبة الفيديو Assassin’s Creed Mirage بالإضافة إلى الصور والفيديوهات والأصوات.

بغداد في Assassin’s Creed Mirage

اللعبة الصادرة في أكتوبر 2023 تدور في القرن التاسع الميلادي في عصر العظمة العباسية، وقد أعاد فريق Ubisoft إنشاء المدينة بدقة تاريخية وحرية إبداعية.

تحفيز الطموح والتعلم

رئيس شركة Ubisoft، Yves Guillemot يعبر عن فخره بلعبة Assassin’s Creed Mirage ومدى قيمة اللعبة في التحفيز والتعلم.

تجربة مثيرة

التعاون بين معهد العالم العربي وشركة Ubisoft يثير الفضول ويكسر الصور النمطية المرتبطة بمدينة بغداد، فقطان جميعاً لنكتشف مدينة السلام من جديد.

تعتبر شركة Ubisoft من الشركات الرائدة في مجال صناعة الألعاب الإلكترونية حول العالم، حيث اشتهرت بإنتاج ألعاب مثل Assassin’s Creed و Far Cry و Watch Dogs وغيرها. ومن جهة أخرى، يعتبر معهد العالم العربي من المؤسسات الثقافية والتعليمية الرائدة في العالم العربي.

قامت شركة Ubisoft بالتعاون مع معهد العالم العربي لإطلاق معرض بغداد مع Assassin’s Creed Mirage، وهو معرض يهدف إلى تعزيز الفن والثقافة والتراث العربي من خلال اللعبة الشهيرة Assassin’s Creed التي تقدم تجربة استكشافية وثقافية ممتعة.

سيقام المعرض في بغداد وسيتضمن عروضاً فنية وثقافية من العالم العربي بالإضافة إلى عروض تقديمية للعبة Assassin’s Creed Mirage. وسيتم في المعرض استعراض التراث العربي من خلال فعاليات متنوعة تشمل عروض فنية، ورش عمل، وجلسات نقاش، وغيرها.

من المتوقع أن يشهد المعرض إقبالًا كبيرًا من اللاعبين وعشاق الثقافة العربية والفن. ومن المهم أن يكون للشركة المنظمة دور كبير في تسليط الضوء على الفن والثقافة العربية وتعزيز التبادل الثقافي بين الشعوب.

إعلانات

يعد هذا التعاون بين شركة Ubisoft ومعهد العالم العربي خطوة مهمة نحو تعزيز الثقافة والتراث العربي وتقديمها للعالم من خلال وسيلة جديدة ومبتكرة كالألعاب الإلكترونية، وهو ما سيسهم في تعزيز الفهم المتبادل وتقدير الثقافات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى