.

معرفة موعد توفر الدخول المبكر إلى لعبة Suicide Squad: Kill The Justice League

إعلانات

‎‎ الكشف عن موعد الدخول المبكر للعبة Suicide Squad: Kill The Justice League

‎‎‎ تاريخ الصدور الرسمي
اعلنت استوديو روكستيدي عن تاريخ صدور لعبتها الجديدة Suicide Squad: Kill The Justice League والتي ستصدر رسميًا في 2 فبراير.

‎‎‎ موعد الدخول المبكر
سيكون يوم 30 يناير هو موعد الدخول المبكر للعبة على الكونسول والحاسب الشخصي، وسيكون وفقاً للتوقيت المحلي لكل متجر على المنصات المنزلية، وسيكون في تمام الساعة 8 صباحًا بتوقيت السعودية. أما على ستيم، فسيكون الموعد الساعة 9 مساءًا بتوقيت السعودية.

‎‎‎ هل أنتم مستعدون لتجربة اللعبة؟
هل تخططون لتجربة لعبة Suicide Squad: Kill The Justice League؟ نحن متحمسون لمعرفة آرائكم حول هذا الإصدار الجديد.

لقد أعلنت شركة Warner Bros. Games و Rocksteady Studios عن لعبة Suicide Squad: Kill The Justice League، وهي لعبة فيديو تتمحور حول فريق من الأشرار يحاولون قتل أعضاء العدالة. تم الكشف عن اللعبة لأول مرة في حدث DC FanDome في عام 2020، وأثارت إعجاب الجماهير منذ ذلك الحين. ومع الكثير من الحماس حول الإصدار القادم، أصبح لدينا مجموعة من المعلومات حول موعد توافر الدخول المبكر للعبة.

من المقرر أن يكون الدخول المبكر للعبة Suicide Squad: Kill The Justice League متاحاً لمنصات PlayStation 5 وXbox Series X في عام 2022. ومع وعود الشركة بتقديم تجربة لعب مثيرة ومبتكرة، يتوقع اللاعبون بشدة وصول الدخول المبكر للعبة.

وفقًا للمعلومات التي تم الكشف عنها حتى الآن، يُتوقع أن يتم الإفراج عن الدخول المبكر للعبة Suicide Squad: Kill The Justice League في الربع الثالث من عام 2022. وكانت الشركة قد أكدت أن اللعبة ستكون متاحة في وقت مبكر لمنح اللاعبين فرصة لتجربة قتال المنظمة.

سيكون بإمكان اللاعبين الحصول على الدخول المبكر للعبة من خلال طلب اللعبة مسبقاً، وهو ما يوفر لهم الفرصة للوصول إلى تجربة اللعب المثيرة قبل الإطلاق الرسمي. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن تفاصيل أكثر حول الطلب المسبق وموعد الإصدار الرسمي لاحقاً.

إعلانات

باختصار، من المتوقع أن يكون موعد توفر الدخول المبكر للعبة Suicide Squad: Kill The Justice League في عام 2022، ومن المترقب أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل والمعلومات في الأشهر القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى