.

معركة مثيرة تنتظر عشاق لعبة HONOR OF KINGS عند إصدارها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

إعلانات

‎‎ إعلان إصدار لعبة Honor of Kings على أجهزة iOS و Android

‎‎‎ تفاصيل الإصدار
أعلنت Level Infinite ومجموعة TiMi Studio Group اليوم أن لعبة Honor of Kings ستصبح متوفرة على أجهزة Android وiOS بتاريخ 21 فبراير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ستجلب اللعبة لعشاقها عند إطلاقها في 21 فبراير 2024 المعارك الشيقة وتصميم رائع وقائمة أبطال متنوعة.

‎‎‎ التسجيل المسبق
أظهر عشاق اللعبة ترقبهم من خلال مشاركة أكثر من مليون لاعب في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وأوروبا الشرقية وجنوب آسيا في برنامج التسجيل المسبق.

‎‎‎ المكافآت
تشمل المكافآت التي سيحصل عليها اللاعبون بمجرد تحقيق إنجازات محددة داخل اللعبة:
– Ying، أحد أبطال اللعبة المميزين
– مظهر الشرابة القرمزية الخاصة بشخصية Ying
– 500 ماسة
– 2000 من أجزاء أركانا
– 5000 قطعة نقدية
– كافة أبطال اللعبة متوفرين مجاناً لفترة زمنية محدودة

‎‎‎ التركيز على المحتوى المحلي
فريق تطوير لعبة Honor of Kings مستمر بتطوير وتحسين تجربة اللعبة ويستعد لإطلاق برنامج رياضات إلكترونية متكامل.

‎‎‎ إنشاء فرص للمشاركة العالمية
سيتم إطلاق برنامج الرياضات الإلكترونية مع سلسلة منافسات عالمية تخصصية وبطولات محلية وعالمية لمنح المزيد من اللاعبين والفرق فرصة المشاركة.

‎‎‎ ختاماً
نحن متحمسون لاستقبال لعبة Honor of Kings المميزة ونتطلع إلى مشاركة الجمهور والفرق من جميع أنحاء العالم في هذه التجارب المثيرة.

سوف يشهد عشاق لعبة HONOR OF KINGS معارك شيقة عند إطلاقها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيكون هناك حماس كبير بين اللاعبين بانتظار المعارك الرائعة التي ستحدث في هذه المنطقة. ستكون المعارك مليئة بالتشويق والإثارة وسيكون للعبة وقع كبير في هذه الثقافة الغنية والتاريخية.

الشرق الأوسط وشمال أفريقيا شهدت دائماً المعارك والصراعات التي جذبت اهتمام الناس من مختلف أنحاء العالم. إطلاق لعبة HONOR OF KINGS في هذه المنطقة سيضيف بالتأكيد عنصراً جديداً من الإثارة والمغامرة للمعارك التي ستحدث في اللعبة.

ستكون المنافسات في لعبة HONOR OF KINGS في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حماسية وتنافسية للغاية، وسيقوم اللاعبون بالتصارع من أجل النصر وإثبات مهاراتهم في القتال. سيكون لديهم الفرصة للتنافس مع لاعبين آخرين من مختلف البلدان والثقافات.

بالنظر إلى التاريخ والثقافة الغنية في المنطقة، ستعزز لعبة HONOR OF KINGS الروح القتالية والتحدي التي تشتهر بها هذه البلدان. ستكون هناك فرصة للاحتفال بالتنوع والتضاد في هذه المعارك الشيقة، وتعزيز التواصل والتعاون بين اللاعبين.

إعلانات

إن إطلاق لعبة HONOR OF KINGS في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيكون حدثاً مميزاً يجذب العديد من اللاعبين والمعجبين من هذه المنطقة، وسيكون له تأثير كبير على مستقبل الألعاب الإلكترونية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى