.

معملوردس موبايل تحتفل بعامها الثامن، والفرصة متاحة للفوز بسماعات الرأس من Bose!

إعلانات

تعرف على لعبة الاستراتيجية لوردس موبايل

تحتفل لعبة لوردس موبايل بمرور 8 سنوات منذ إصدارها، وهي لعبة MMO استراتيجية مثيرة للهواتف المحمولة والكمبيوتر من شركة IGG التي حققت شهرة واسعة.

شراكة جديدة مع فائقة السرعة باجاني

احتفالًا بهذه المناسبة السعيدة، قامت لوردس موبايل بالتعاون مع العلامة التجارية الإيطالية للسيارات فائقة السرعة باجاني للاحتفال بالذكرى الثامنة لتأسيسها. يتضمن الحدث عناصر وأنشطة جديدة بالإضافة إلى الكثير من الجوائز ويستمر طوال شهر فبراير.

احتفالات وجوائز وفعاليات جديدة

خلال هذا الحدث، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في سباق باجاني الكبير وخوض التحدي بسيارة زوندا إف كوبيه المذهلة والفوز بجوائز مثيرة. ويمكنك كسب الوقود من خلال الأحداث اليومية وتحديات المملكة.

مشاركة في تحقيق رقم قياسي عالمي

كما تسعى IGG لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال دعوة اللاعبين للمشاركة في إنشاء فني جماعي للاحتفال بالذكرى السنوية. وسيحصل اللاعبون الـ20 الأوائل في التحديات على جوائز قيمة.

رابط تحميل اللعبة ومزيد من المعلومات

لمزيد من المعلومات وتحميل اللعبة مجانًا على الهواتف المحمولة والكمبيوتر، يمكنك زيارة الموقع الرسمي وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة باللعبة.


تماماً! إليك 5 فقرات كبيرة ‎:

1. بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة لتأسيس لوردس موبايل، يسرنا أن نُعلِن أننا نريد أن نحتفل معكم بهذه المناسبة. نحن نقدر دعمكم وثقتكم فينا. كانت رحلتنا مليئة بالتحديات والإنجازات، ولم نكن لنصل إلى هنا دون دعمكم الكريم.

2. تأسست لوردس موبايل لأننا رأينا حاجة ماسة إلى شركة تكنولوجيا تكون موجودة لعملائها بشكل حقيقي. من خلال الابتكار والالتزام بجودة المنتجات وخدمة العملاء، نجحنا في بناء صلة قوية مع مجتمعنا.

3. في إطار الاحتفال بعيد ميلادنا الثامن، نريد أن نقدم هدية خاصة لعملائنا الأوفياء. ستحصل فرصة محدودة للفوز بسماعات الرأس الفائقة الجودة من ماركة Bose. هذه السماعات ستكون وسيلة رائعة للاستمتاع بمنتجاتنا بشكل أفضل.

4. للمشاركة في السحب على سماعات الرأس من Bose، يُرجى الانتقال إلى موقعنا على الإنترنت وملء النموذج المخصص. كما يمكنكم أيضاً مشاركة مقطع فيديو قصير أو صورة عن تجربتك مع منتجات لوردس موبايل، وذلك لفرصة الفوز!

5. نشكركم مرة أخرى على دعمكم الدائم، ونتطلع إلى خدمتكم لمدة سنوات عديدة قادمة. ونتمنى للجميع حظاً سعيداً في السحب على الجوائز. شكراً لكم على كل شيء ونحن متحمسون لرؤية ما الذي ستحمله المستقبل لـ لوردس موبايل!

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى