.

مقارنة بين لعبة Until Dawn على جهاز PS4 وPS5

إعلانات

‎‎ إعلان مهم: إعادة إصدار لعبة رعب Until Dawn!

تم الإعلان مؤخراًعن إصدار جديد للعبة الرعب Until Dawn، حيث ستكون متوفرة على أجهزة PS5 والحاسب الشخصي في وقت لاحق من هذا العام. وقد تم إصدار فيديو مقارنة جديد يوضح الفروقات بين إصدار Unreal Engine 5 القادم والإصدار الأصلي لعام 2015.

‎‎ الكشف عن الميزات الجديدة

بعد العديد من الشائعات، أعلنت شركة سوني رسمياً عن إصدار جديد من لعبة Until Dawn، من إنتاج المطور Ballistic Moon، خلال بث PlayStation State of Play الأسبوع الماضي. يأتي هذا الإصدار الجديد مع تحسينات بصرية كبيرة وتطوير بمحرك Unreal Engine 5.

‎‎ تجربة رعب سينمائية محسنة

النسخة المعدلة من لعبة Until Dawn ستحتوي على ميزات جديدة مثل كاميرا الشخص الثالث وتحسينات في الأنيميشن والشخصيات والبيئات والمؤثرات البصرية، مما يجعلها تجربة رعب سينمائية محسنة حقاً.

‎‎ إعلان مثير: Until Dawn تتحول إلى فيلم سينمائي!

وفي إعلان مثير، تم الكشف مؤخراً عن تحول لعبة Until Dawn إلى فيلم سينمائي من إخراج مخرج Shazam.

هذه الأخبار المثيرة تجعل من لعبة Until Dawn واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام، فترقبوا المزيد من المعلومات والتفاصيل في الأيام القادمة!

لعبة Until Dawn هي لعبة مغامرات ورعب تم إصدارها في عام 2015 لمنصة PlayStation 4. وبعد مرور خمس سنوات، تم الإعلان عن نسخة محسنة لجهاز PlayStation 5. ومع وجود تحسينات وتغييرات في النسخة الجديدة، يثير هذا الأمر العديد من التساؤلات حول الفارق بين النسختين.

أولاً، يتمتع للعبة Until Dawn بتحسينات كبيرة على جهاز PS5 مقارنة بنسخة PS4. حيث تأتي النسخة الجديدة بدقة 4K ومعدل إطارات عالي يصل إلى 60 إطارًا في الثانية، مما يجعل اللعبة تبدو أكثر واقعية وتجربة اللعب أكثر سلاسة.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع جهاز PS5 بقدرات تقنية جديدة مثل تقنية الصوت ثلاثية الأبعاد والتخزين السريع، مما يجعل تجربة اللعب أكثر تفاعلية وواقعية على جهاز PS5 بالمقارنة مع PS4.

من ناحية أخرى، يشمل التحسينات الجديدة أيضاً استخدام تقنية تتبع الأشعة وتحسينات رسومية أخرى تجعل اللعبة تبدو أكثر حيوية ومذهلة على جهاز PS5.

إعلانات

بشكل عام، يمكن القول إن نسخة PS5 من لعبة Until Dawn تقدم تحسينات كبيرة في الرسومات والأداء مقارنة بنسخة PS4، مما يجعل من الجهاز الأحدث خيارًا مثاليًا لمن يرغب في الاستمتاع بتجربة لعب أفضل وأكثر واقعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى