.

مميزات جديدة لمتصفح كروم Chrome تعزز الأمان وتحسن الأداء

إعلانات

متصفح كروم: أحدث المزايا للأمان والأداء

مرحبا بكم في مقالنا الجديد الذي يتحدث عن المزايا الجديدة في متصفح كروم Chrome الذي تطرقت إليه شركة جوجل Google ووعدت بضمان الأمان والحفاظ على خصوصية المستخدمين بشكل أفضل.

أهمية ميزة الفحص الآمن للخصوصية

تأكد جوجل من تعزيز ميزة الفحص الآمن أو التحقق من السلامة Safety Check لتحسين ميزات متصفح كروم Chrome، حيث ستساهم هذه الميزة في الكشف التلقائي عن المشاكل الأمنية المحتملة وتحذير المستخدم منها.

تحسين الأداء وتقليل استهلاك الذاكرة

وضع توفير الذاكرة Memory Saver mode واحدة من أبرز التحسينات التي قدمتها جوجل لمتصفح كروم Chrome، وهذا التحسين يهدف إلى تقليل استهلاك الذاكرة وتحسين الأداء بشكل عام.

مزامنة مجموعات علامات التبويب tab groups

لتحسين تنظيم الصفحات وتجميعها في مجموعات، قامت جوجل بتطوير ميزة توفير مجموعات علامات التبويب tab groups والتي ستعمل على تحسين تجربة تصفح الويب.

يعد متصفح Google Chrome واحدًا من أكثر المتصفحات استخداماً في العالم، وهو يوفر دائمًا مزايا جديدة لتحسين الأمان والأداء. ومع زيادة التهديدات الأمنية عبر الإنترنت، فإن الحفاظ على أمان المستخدمين أصبح أمرا حيويًا. وهنا نسلط الضوء على بعض الميزات الجديدة التي تم إضافتها لمتصفح Chrome لتعزيز الأمان والأداء.

أحدث ميزات متصفح Chrome هي “Enhanced Safe Browsing” التي تقوم بحماية المستخدمين أثناء تصفح الإنترنت بواسطة تحذيرهم من المواقع الخطرة والبرمجيات الضارة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تقوم بحذف تلقائي للملفات الضارة التي قد تكون قد تم تحميلها إلى جهاز المستخدم.

تم تحسين أداء متصفح Chrome أيضًا من خلال تحسينات في تقنية التسريع الجماعي وتقليل استهلاك الذاكرة. وهذا يعني أن المستخدمين سيلاحظون زيادة في سرعة التحميل واستجابة الصفحات على الإنترنت.

ميزة “Password Checkup” الجديدة تعمل على حماية الحسابات الشخصية عبر فحص كلمات المرور وتحذير المستخدمين في حال كانت هناك كلمة سر معرضة للخطر أو قد تم تسريبها عبر الإنترنت.

تم تطوير ميزة “Tab Grouping” الجديدة لتسهيل تنظيم علامات التبويب وتجميعها معًا وفقًا للمواضيع أو الأنشطة المختلفة، وهو ما يسهل على المستخدمين العثور على الصفحات التي يحتاجون إليها بسرعة.

إعلانات

أخيرًا، تم إضافة ميزة “Privacy Sandbox” للمساعدة في تعزيز الخصوصية عبر الإنترنت، حيث تعمل هذه الميزة على تقديم خيارات لتقديم إعلانات مستهدفة بشكل أكثر خصوصية وتحترم خصوصية المستخدمين وتعطيهم السيطرة على بياناتهم الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى