.

منصات بلايستيشن تسجل 123 مليون مستخدم نشط شهريًا!

تحليل المبيعات المؤكدة

مرحبًا بكم أعزائنا القراء، تحدثت التقارير الأخيرة عن نجاح مبيعات منصة الألعاب بلايستيشن في السوق العالمية، حيث وصلت عدد الأجهزة المباعة إلى 55 مليون جهاز. وبناءً على ذلك، يبدو أن العديد من اللاعبين الشهريين تزايد عددهم على منصات PS4 و PS5.

نمو مستخدمي PSN

بفضل جهودها، استطاعت منصات PS4 و PS5 جذب ما يقرب من 123 مليون مستخدم نشط شهريًا حتى نهاية ديسمبر 2023. وتعتبر هذه زيادة بلغت 11 مليون مستخدم مقارنة بالعام السابق، مما يعكس نمواً إيجابياً واستقطاباً أكبر للمستخدمين.

أرباح قسم بلايستيشن

حققت قسم بلايستيشن أرباحاً قدرت بـ 30 مليار دولار أمريكي خلال العام الماضي، حيث تم تقسيم هذا المبلغ على أربعة أرباع مالية. ومن المثير للاهتمام أن الربع الأخير كان الأعلى في الأرباح نظراً لموسم الأعياد والعطلات، والزيادة في الأرباح بلغت 24٪ مقارنة بالعام السابق.

ما الجديد في عالم الحصريات؟

بالإضافة إلى ذلك، أشار تقرير شركة سوني إلى أنه لن يتم الإعلان عن أي حصريات جديدة لمنصة بلايستيشن حتى عام 2025، ولكن نحن متحمسون لاستقبال إصدارات مثل Rise of The Ronin و Stellar Blade والمزيد من العناوين الشيقة.

تعتبر منصات البلايستيشن واحدة من أبرز المنصات في عالم الألعاب الإلكترونية، حيث تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين من مختلف أنحاء العالم. وفقًا للإحصائيات الحديثة، تمتلك منصات البلايستيشن حوالي 123 مليون مستخدم نشط شهريًا، مما يجعلها واحدة من أكبر المنصات في عالم الألعاب.

تعتبر منصات البلايستيشن مكانًا مثاليًا للاعبين بفضل التشكيلة الواسعة من الألعاب المتاحة عليها. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب، بدءًا من الألعاب الحركية وصولاً إلى الألعاب المغامرة والإثارة. كما تتوفر أيضًا ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، مما يجعل تجربة الألعاب على منصات البلايستيشن أكثر متعة وتفاعلية.

يتميز البلايستيشن أيضًا بتوفير خدمات اشتراك متنوعة ومثيرة للمستخدمين، مثل خدمة PS Plus التي تتيح للمشتركين الوصول إلى مجموعة من الألعاب كل شهر مجانًا، بالإضافة إلى الحصول على خصومات حصرية على الألعاب والمحتوى الإضافي.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع منصات البلايستيشن بنظام تشغيل متطور وسهل الاستخدام، مما يجعل تجربة اللاعبين أكثر سلاسة ومتعة. كما تتميز البلايستيشن أيضًا بتوفير خدمات ترفيهية إضافية، مثل خدمة البث المباشر وتطبيقات الفيديو والموسيقى.

باختصار، تعد منصات البلايستيشن واحدة من أفضل المنصات في عالم الألعاب، وهي تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين بفضل تشكيلتها الواسعة من الألعاب والخدمات الرائعة التي تقدمها لمستخدميها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى