.

منصة ميتا تسمح بحذف حساب Threads على انستجرام دون تأثير على الحساب الرئيسي

إعلانات

ميتا تحتوي الآن على ميزة حذف حساب ثريدز بدون حذف انستجرام

مرحبًا بكم في مقالنا عن ميتا Meta والميزة الجديدة التي أعلنت عنها اليوم والتي تسمح لمستخدمي تطبيق ثريدز Threads بحذف حسابهم دون الحاجة لحذف حساب انستجرام، وهي الميزة التي طالب بها المستخدمون منذ إطلاق التطبيق في يوليو الماضي.

كيفية حذف حسابك في ثريدز Threads بدون حذف انستجرام؟

لحذف حسابك في ثريدز Threads دون حذف حساب انستجرام، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق ثريدز على هاتفك الجوال.
  2. انتقل إلى الملف الشخصي من خلال الأيقونة في الشريط السفلي للتطبيق.
  3. اضغط على الخطين المتوازيين في الأعلى لفتح الإعدادات.
  4. اضغط على “الحساب”.
  5. حذف أو إلغاء تنشيط الملف الشخصي.
  6. انقر على “حذف الحساب”.
حذف حسابك في ثريدز Threads

يمكن لمستخدمي ثريدز أيضًا اختيار إلغاء تنشيط الملف الشخصي مؤقتًا بدلاً من حذفه نهائيًا، وليس ظهور الملف الشخصي أو المقتطفات والردود الخاصة به مؤقتاً، ويمكن إعادة تنشيط المستخدم حسابه بسهولة في تطبيق Threads.

منع ميتا من إظهار مشاركات ثريدز على فيسبوك وانستجرام

بالإضافة إلى خيار حذف حساب ثريدز دون حذف انستجرام، توفر ميتا Meta أيضًا خيارًا لمنع ظهور مشاركات ثريدز عبر انستجرام وفيسبوك، ويمكن لمستخدمي ثريدز اختيار عدم إظهار مشاركاتهم عبر فيسبوك وانستجرام أو خارج التطبيق نفسه، وذلك من خلال إعدادات الخصوصية في تطبيق Threads.

Threads: تحميل تطبيق ثريدز منافس تويتر من انستجرام متوفر الآن

قد يهمك أيضا:

ميتا تقدم اليوم خدمة جديدة لمستخدميها عبر منصة ثريدز (Threads) بالتعاون مع انستجرام، وهي إمكانية حذف حساب ثريدز بشكل منفصل دون أن تؤثر على حساب المستخدم على انستجرام. هذه الخطوة تأتي في إطار جهود ميتا لتحسين تجربة المستخدم وتيسير إدارة حساباتهم عبر مختلف منصاتها.

من خلال هذه الخدمة الجديدة، يمكن للمستخدمين الآن حذف حساب ثريدز من دون الحاجة إلى حذف حسابهم على انستجرام ككل. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستفادة من إمكانية تجربة تطبيق ثريدز دون الالتزام بالحفاظ على حسابهم على انستجرام.

بالنسبة للمستخدمين الذين قد يرغبون في حذف حساب ثريدز، يمكنهم ببساطة الدخول إلى إعدادات التطبيق واختيار الخيار “حذف الحساب”، ثم اتباع الخطوات البسيطة لتأكيد الحذف. وبهذا سيتم مسح الحساب دون تأثير على حساب المستخدم على انستجرام.

إعلانات

هذه الخطوة تعكس التزام ميتا بتوفير تجربة مستخدم متكاملة وسلسة عبر منصاتها المختلفة. وتأتي هذه الخدمة كجزء من سلسلة من التحديثات والتحسينات التي تقدمها الشركة لمستخدميها بهدف تحسين تجربتهم ومساعدتهم على الاستفادة القصوى من خدماتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى