.

منصة Pentiment الحصرية لجهاز Xbox ستصل إلى Nintendo Switch غدًا

إعلانات

‎‎ لعبة Pentiment متاحة الآن على Nintendo Switch

تم الكشف عن لعبة Pentiment من شركة Obsidian Entertainment أثناء حدث Nintendo Direct: Partner Showcase. ستكون متاحة لجهاز Nintendo Switch في 22 فبراير.

‎‎ مغامرة تعاقب أدوار ثنائية الأبعاد

Pentiment هي لعبة تعاقب أدوار ومغامرة ثنائية الأبعاد. تأخذك اللعبة إلى بافاريا العليا في القرن السادس عشر حيث يجب عليك التحقيق في جرائم قتل مختلفة. يمكنك جمع الأدلة والشهادات لتضييق نطاق هوية القاتل في النهاية.

‎‎ تجربة فريدة مع أحداث متغيرة

ستكون تجربة اللعبة مختلفة بناءً على القرارات التي تتخذها والمهارات التي تختارها. تتميز اللعبة بأسلوب فني غير تقليدي وستستمر الأحداث على مدار 25 عامًا، مع حدوث مؤامرات وأحداث تاريخية مختلفة أيضًا.

‎‎ متوفرة على Xbox و PC أيضًا

بالإضافة إلى Nintendo Switch، يمكن لمالكي أجهزة Xbox One و Xbox Series وأجهزة الكمبيوتر الشخصي الاستمتاع بلعبة Pentiment.

ستكون حصرية أكسبوكس Pentiment التي تم الإعلان عنها مؤخراً متاحة لجهاز Nintendo Switch ابتداءً من غد. وتعد هذه الخطوة أمراً مثيراً للاهتمام، حيث ستكون لعبة محصورة لجهاز Xbox أصبحت الآن متاحة أيضاً لمالكي أجهزة Switch. وتعتبر Pentiment واحدة من أفضل الألعاب الحصرية لجهاز Xbox حالياً.

يأتي طرح Pentiment على Switch في إطار علاقة انتشار الألعاب عبر الأجهزة المختلفة. وتظهر هذه الخطوة أن شركات الألعاب تتجه نحو توفير الفرصة للجمهور للاستمتاع بألعابها في أكبر عدد ممكن من الأجهزة. وهذا يعكس البحث المستمر عن توسيع جمهور الألعاب وتحقيق المزيد من الأرباح.

تأتي هذه الإعلانات تحت ضوء تغييرات في سوق الألعاب وتطورات التكنولوجيا. ومن المتوقع أن تكون هذه الخطوة مفيدة للاعبين وللمطورين على حد سواء. وقد أثارت هذه الخطوة الكثير من التساؤلات والتوقعات حول ما قد تعنيه بالنسبة لمستقبل الألعاب وتجربة اللاعبين.

ستكون الفرصة متاحة لعشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم لتجربة Pentiment في أجهزة Switch ابتداءً من غد. وستكون هذه فرصة فريدة لمالكي Switch للاستمتاع بواحدة من أبرز الألعاب الحصرية لجهاز Xbox.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى