.

من المتوقع أن تصدر لعبة Rise of the Ronin بحجم ملفات يبلغ نحو 100 جيجابايت

إعلانات

معلومات مهمة عن لعبة Rise of the Ronin على بلايستيشن

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، في شهر مارس الحالي يستمتع اللاعبون بانتظار حصرية جديدة على بلايستيشن 5 وهي لعبة Rise of the Ronin. يبدو أن هذه اللعبة ستكون كبيرة، حيث يبلغ حجم تنزيلها أقل من 100 جيجابايت. السبب في الفرحة هو أن سوني تتيح للجميع تحميل اللعبة مسبقاً قبل أسبوع من تاريخ الإصدار، مما يتيح الوقت الكافي للتحضير لتخصيص مساحة التخزين اللازمة.

تفاصيل حجم اللعبة وتواريخ هامة

حساب PlayStation Game Size أكد أن حجم تنزيل Rise of the Ronin سيكون حوالي 96.343 جيجابايت، ورقم الإصدار يشير إلى 1.001.001.001. يلاحظ أن هذا الحجم قد يشمل التحديث الأول للعبة. عادة ما تكون نسخ الألعاب الأوروبية أكبر في الحجم من نسخ الألعاب الأمريكية بسبب اللغات المتعددة.

تاريخ الإطلاق وتحميل المسبق

يمكن للجميع بدء تحميل Rise of the Ronin ابتداءً من منتصف الليل في 15 مارس بغض النظر عن نسخة اللعبة المملوكة. يوم الإطلاق هو 22 مارس، وسيتم رفع حظر التقييمات قبل يوم واحد. لذا، استعدوا لتجربة ممتعة مع لعبة Rise of the Ronin!

يبدو أن لعبة Rise of the Ronin ستكون واحدة من أضخم الألعاب التي ستصدر هذا العام، حيث أن حجم ملفاتها يقترب من 100 جيجابايت. هذا الحجم الهائل يشير إلى كمية الرسومات عالية الجودة والمحتوى الضخم الذي ستحتوي عليه اللعبة.

مع هذا الحجم الضخم لملفات اللعبة، قد يحتاج اللاعبون إلى التفكير في توفر مساحة كافية على أقراص تخزينهم لتثبيت اللعبة بالكامل. وقد يتطلب ذلك شراء أقراص تخزين إضافية أو حذف بعض البرامج الأخرى لإفساح المجال.

ومن الممكن أن يكون حجم ملفات اللعبة الكبير بسبب وجود محتوى إضافي أو توسعات قد تصدر لاحقًا، مما يجعلها تستحق الاستثمار في الوقت والمساحة اللازمة لتثبيتها واستمتاع اللاعبين بها بشكل كامل.

على الرغم من الحجم الضخم لملفات اللعبة، إلا أن Rise of the Ronin يعد واحدة من الألعاب الأكثر انتظارًا هذا العام، حيث تعد بتقديم تجربة لعب مثيرة ومثيرة للاهتمام للاعبين بفضل قصتها الرائعة والرسومات الخلابة التي توفرها.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى