.

من المتوقع أن تصل لعبة Halo القادمة إلى منصات بلايستيشن لأول مرة

أخبار جديدة: قادمة !!

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، في الأيام القليلة الماضية وبعد الاستغناء عن العديد من موظفي الشركة، ظهرت شائعات كثيرة تتحدث عن وصول ألعاب XBOX المعروفة إلى منصة بلايستيشن ونينتندو. وفي الآونة الأخيرة، تم تأكيد وصول واحدة من أهم الألعاب الحصرية لـ Xbox وهي Halo.

من خلال زيارة الموقع الرسمي لمايكروسوفت، نرى بوضوح وجود الكشف عن لعبة Halo تحت التطوير “لجميع المنصات”. وقد جاء هذا الإعلان ضمن منشور توظيفي على موقع مايكروسوفت لاستوديو 343 Industries. وفي عنوان الإعلان، جاء التأكيد على العمل على مشاريع قادمة لكل المنصات والأجهزة المنزلية. وقد يعني هذا بشكل ما وصول اللعبة إلى منصة بلايستيشن.

هذا الإعلان يأتي تماشيا مع التوجه المزعوم الذي اتخذته مايكروسوفت والذي أثيرت شائعات حوله في الأيام القليلة الماضية. بشكل عام، سيكون من المثير للاهتمام مشاهدة لعبة Halo لجمهور بلايستيشن في وقت لاحق، لأنها ستكون فرصة للتوسع في قاعدة اللاعبين. ونحن في انتظار تصريح رسمي من “فيل سبنسر” خلال مقابلته على قناة CNBC في الأسبوع القادم.

وليس من المستبعد أن يتضمن الإعلان تواجد اللعبة على أجهزة الحاسوب الشخصي، وربما أجهزة Xbox فقط. وقد يكون هذا توقع مبكر يجب مراعاته، خاصة في هذه الفترة.

حصريات Xbox ستصل إلى بلايستيشن بالإضافة إلى Halo القادمة

  • Starfield
  • Indiana Jones
  • Hi-Fi Rush
  • Sea of ​​Thieves
  • Microsoft Flight Simulator
  • Grounded
  • Gears of War
  • Halo The Master Chief Collection
  • لعنوان آخر من id Software قادمة إلى PlayStation في يوم الإصدار (Doom Year Zero
  • بعض الألعاب الحالية من شركة بيثيسدا ستصل إلى بلايستيشن.

مزيد من الأخبار عن Xbox

منذ أن تم الإعلان عن لعبة Halo Infinite في عام 2018، انتظر اللاعبون المخلصون بفارغ الصبر للحصول على فرصة لتجربة هذه اللعبة الرائعة على أجهزة البلايستيشن. والآن، يبدو أن هذا الانتظار سيكون قد وصل إلى نهايته حيث تم الإعلان عن قدوم اللعبة إلى منصات بلايستيشن.

على مر السنوات، حافظت سلسلة ألعاب Halo على مكانتها كواحدة من أكثر الألعاب شهرة في صناعة الألعاب. ومع الإعلان الجديد، ستتاح الفرصة لمزيد من اللاعبين للاستمتاع بتجربة هذه اللعبة الاستثنائية على منصة بلايستيشن.

على الرغم من أن معجبي السلسلة على منصات البلايستيشن كانوا يعتقدون أنهم لن يحصلوا على فرصة لتجربة الجزء الجديد من السلسلة، إلا أن الإعلان الجديد قد بث روح الفرح والبهجة في قلوبهم.

من المتوقع أن يتم إصدار اللعبة على منصات بلايستيشن في العام المقبل، وهذا سيمنح اللاعبين الذين يمتلكون هذه الأجهزة فرصة حقيقية للانضمام إلى مجتمع Halo والاستمتاع بمغامرات جديدة ومثيرة.

بالنسبة للعديد من معجبي سلسلة الألعاب، فإن الإعلان عن قدوم لعبة Halo Infinite إلى منصات بلايستيشن يعتبر خطوة استراتيجية رائعة من قبل الشركة المنتجة وستساهم في زيادة شعبية اللعبة وفتح أبوابها لفئة واسعة جديدة من اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى