.

من المتوقع إطلاق جهاز السويتش 2 في وقت لاحق من هذا العام، وفقًا لرويترز

إعلانات

كل ما تحتاج معرفته حول إصدار سويتش 2

مرحبًا قراءنا الأعزاء، في هذا الوقت تتداول التوقعات حول موعد الكشف الرسمي عن سويتش 2 وهناك تضارب كبير بينها. هناك من يقول إن الكشف سيكون قبل معرض GDC الشهر المقبل، ومن جهة أخرى يعتقد آخرون بأن الكشف سيكون في مايو.

إصدار متوقع في وقت لاحق من العام

تقرير جديد يشير إلى أنه من المتوقع أن يتم إصدار سويتش 2 في وقت لاحق من هذا العام وسيحتوي على شريحة Nvidia مصممة خصيصًا. وفقًا لتقرير من وكالة رويترز، تعمل Nvidia حاليًا على تصميم شرائح مخصصة للنسخة القادمة من نظام Nintendo المحمول.

شراكة مثيرة وشائعات مثبتة

التقرير يضيف مصداقية إلى الشائعات التي تحدثت عن تغازل Nvidia لتطوير رقائق معالجة لجهاز Xbox الجديد أيضًا. وهذا يجعل الشراكة بين Nvidia وNintendo وMicrosoft أمرًا مثيرًا للاهتمام بالتأكيد.

تفاصيل إضافية

سيحتوي سويتش 2 على شاشة LCD بحجم 8 بوصات، ومن المتوقع أن يتم إنتاج 10 ملايين وحدة منه في السنة المالية الأولى لإطلاقه. ومؤكد أيضًا أن Nintendo ستعلن عن خططها للسنة المقبلة في مؤتمر الأرباح المقبل، مما يجعل هذه الفترة مثيرة لمحبي الألعاب بلا شك.

يبدو أن شركة نينتندو تسعى لإصدار جهازها الجديد Nintendo Switch 2 في وقت لاحق من هذا العام، وفقًا لتقارير موثوقة من موقع رويترز. ويعتبر جهاز Nintendo Switch الحالي واحدًا من أكثر الأجهزة شعبيةً في عالم ألعاب الفيديو، ويبدو أن الشركة تسعى للاستفادة من هذا النجاح من خلال إصدار نسخة محسنة ومطورة من الجهاز.

يتوقع أن يأتي Nintendo Switch 2 مع مواصفات تقنية محسنة بما في ذلك شاشة عالية الوضوح وأداء أقوى، وهذا قد يساعد في تحسين تجربة الألعاب للاعبين. كما من المتوقع أن تكون متوافقة مع ألعاب Nintendo Switch الحالية، مما يعني أنه لا يلزم شراء ألعاب جديدة للاستفادة من الجهاز الجديد.

مع تزايد منافسة صناعة الألعاب وظهور أجهزة جديدة مثل PlayStation 5 و Xbox Series X، يبدو أن نينتندو تسعى للابقاء على مكانتها في السوق من خلال إصدار نسخة محسنة من جهازها الحالي. ومن المتوقع أن تكون Nintendo Switch 2 محور اهتمام اللاعبين والصناعة عند إصدارها.

إعلانات

ومع انتشار الأخبار حول إصدار Nintendo Switch 2، يتزايد الطلب على الجهاز الحالي Nintendo Switch، مما يعني أن شركة نينتندو تحقق أرباحًا كبيرة من مبيعاته. ويمكن أن يكون هذا مناسبة جيدة للشركة لتعزيز مكانتها في سوق ألعاب الفيديو وتحقيق مبيعات جيدة لجهاز Nintendo Switch 2 في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى