.

موسم جديد من لعبة Modern Warfare 3 و Warzone يكشف عن تفاصيله

إعلانات

تحديثات موسم Call of Duty: Modern Warfare 3 و Warzone الثاني

مرحباً بكم، نقدم لكم ملخصاً لأحدث إضافات وتحديثات موسم الثاني من لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 و Warzone.

الموسم الجديد يتضمن ما يلي:

  • الأسلحة: يتم توفير أربعة أسلحة جديدة للاعبين وهي: AR-50، وSMG RAM-9، وBR Destroyer SOA، وسيف القتال Soulrender.
  • الحصول على الأسلحة: يمكن الحصول على سبعة أسلحة مختلفة من مجموعة ما بعد البيع، بما في ذلك منشار الشجر الذي يُدعى JAK Limb Ripper، والذي يعتبر مثالياً لمواجهة الزومبي.
  • BlackCell: احصل على الوصول الحصري إلى مجموعة من شخصيات الزومبي الخاصة، بقيادة John Doe والتي تأتي في شكل هياكل عظمية، مزينة بالذهب الأرجواني.
  • Rick Grimes و Kate Laswell يتصدران الموسم الثاني: اشترك في الموسم الثاني واحصل على شخصيات العملاء Rick Grimes و Kate Laswell عند الفوز.
  • العروض الجديدة: اختر شخصية Michonne من حزمة CDL الجديدة واشارك في احتفال شهر التنوع الذي يتضمن حزمة هدايا تصاميم فريق كول أوف ديوتي.
  • تقدم اللعب وتحديات جديدة: تعرف على أحدث التحديثات الأسبوعية والأحداث، بما في ذلك مكافآت الزومبي الحصرية مع عملية Horde Hunt ومكافآت Prestige التي ستحصل عليها في الطريق نحو المستوى 450.

Modern Warfare 3 وWarzone هما لعبتان شهيرتان في عالم ألعاب الفيديو والتي تعتبران من أكثر الألعاب شعبية وإثارة للاهتمام. وقد أطلقت Activision مؤخرا موسمًا ثانيًا لهذين اللعبتين الرائعتين، والذي جلب الكثير من الإثارة والتحديات الجديدة للاعبين.

يأتي الموسم الثاني من Modern Warfare 3 وWarzone مع الكثير من التحديثات والمحتوى الجديد الذي لاقى استحساناً كبيرًا من قبل المعجبين. يتضمن الموسم الثاني إضافة خريطة جديدة للعبة Warzone، وهي خريطة Verdansk ’84 التي قامت بتغيير كبير على الخريطة الأصلية وأضافت لها الكثير من التفاصيل والأماكن الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، قام المطورون بإضافة أسلحة جديدة ومهمات جديدة للاعبين لتكون تحديات قوية ومثيرة. كما قاموا أيضا بتحسين نظام اللعب وإصلاح الأخطاء التقنية لتجربة اللعبة أكثر سلاسة وإثارة.

يأتي الموسم الثاني أيضًا مع تحديثات جديدة لطور اللعب الجماعي وإضافة عناصر جديدة تزيد من تنوع اللعبة وتجعلها أكثر إثارة وتحديًا للاعبين. أيضًا تم إضافة ميزة فريق الإنقاذ السريع الجديدة التي تضيف طابعًا مثيرًا ومثيرًا للفرص المشتركة.

إعلانات

باختصار، الموسم الثاني من Modern Warfare 3 وWarzone جلب الكثير من التجديد والإثارة لهذين اللعبتين الشهيرتين. يعد الموسم الثاني تجربة رائعة ومثيرة لكل من محبي هذين اللعبتين ويقدم تحديات جديدة ومثيرة تناسب جميع الأذواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى