.

ميازاكي يدعم Dark Souls 2 ويتحدث عن احتمالية تغيير المخرج في الجزء القادم من سلسلة Souls!

إعلانات

مرحبًا بقراءنا الأعزاء

لا شك أن Dark Souls 2 هي لعبة مميزة في سلسلة Dark Souls التي لم يشارك في تطويرها Hidetaka Miyazaki، وربما يكون هذا السبب الرئيسي وراء عدم انتشار شعبيتها بشكل كبير بسبب بعض القرارات الغير منطقية التي لم تتوافق مع روح Dark Souls بالشكل المطلوب.

آراء Miyazaki حول Dark Souls 2

وفقًا لمقابلة حصرية مع IGN، صرح Miyazaki بأن Dark Souls 2 تعتبر إنجازًا يفتخر به، وقد أثرت بشكل كبير على الألعاب الأخرى التي طورتها FromSoftware في وقت لاحق، وأضاف:

أنا حقًا مفتخر بما حققه Dark Souls 2 بالنسبة لنا. أعتقد أنها ساهمت في تطوير الأفكار التي جاءت بعد ذلك في السلسلة بشكل كبير.

واعترف Miyazaki أيضًا بنجاح تجربة تحويل قيادة المشروع إلى أشخاص آخرين، وأشار إلى نية تفويض مهمة إخراج أحد ألعاب Souls القادمة إلى شخص آخر. وعلى الرغم من ذلك، لا يفضل Miyazaki الإشراف على المشاريع ويميل إما لمنح المخرجين الحرية الكاملة أو لتولي القيادة بنفسه. وقد وصف دوره في Dark Souls 2 بأنه “جزيرة الندم”.

آخر تطورات Miyazaki

حاليًا، يقود Miyazaki عملية تطوير إضافة ضخمة للعبة الألعاب الأدوار Elden Ring بعنوان Shadow of the Erdtree، ومن المتوقع أن تصدر هذه الإضافة في 21 يونيو.

في السنوات الأخيرة، أثارت سلسلة Dark Souls جدلا كبيرا بين اللاعبين، حيث يعتبر البعض Dark Souls 2 الجزء الأضعف في السلسلة ولكن هذه النقاط السلبية بطريقة ما لديها جوانب إيجابية يمكن تقديرها.
واحدة من النقاط التي يجب النظر إليها هي أن Dark Souls 2 قدمت تجربة جديدة لمحبي السلسلة مع تصميم المستويات الجديد والأعداء المختلفين. على الرغم من أن هذا لم يكن مرضيا للبعض، إلا أنه جلب تنوعا إلى السلسلة.
من أجل العلم، يعتبر المخرج هيديتاكا ميازاكي واحدا من أبرز مطوري الألعاب في الصناعة بسبب تفانيه في إخراج تجارب الألعاب التي تتميز بالتحدي. وهو المسؤول عن إنشاء ألعاب Souls التي أثارت الجدل بسبب صعوبتها الشديدة وطريقة اللعب الفريدة.
مع ظهور شائعات عن احتمالية تطوير جزء جديد من سلسلة Souls بواسطة مخرج مختلف، فإن هذا يبدو وكأنه خطوة جديدة وربما تقدم فرصة لتجربة أشياء جديدة وتحفيز المزيد من الإبداع في هذه السلسلة المحبوبة.
بغض النظر عن القرار النهائي بشأن مستقبل سلسلة Souls، يجب على اللاعبين الاستعداد لإمكانية التغييرات التي قد تحدث في اللعبة، سواء كانت إيجابية أو سلبية، والتأكد من أنها ستستمر في تقديم تجارب تحفيزية ومثيرة للاعبين في المستقبل.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى