.

ميازاكي يعبر عن رغبته في العمل على مشاريع ضخمة مشابهة لـ Elden Ring

إعلانات

ميازاكي يفكر في خلق المزيد من الألعاب الكبيرة

مرحبا بكم أعزائي القراء العرب! بعد نجاح لعبة Elden Ring وتوقعات بنجاح التوسعة القادمة، يبدو أن المدير الإبداعي لشركة FromSoftware “هديتاكا ميازاكي” يخطط لصناعة المزيد من الألعاب الكبيرة مثل Elder Ring.

مقابلة مثيرة

في مقابلة مع مجلة الألعاب اليابانية “فاميتسو”، ناقش “ميازاكي” فكرة خلق ألعاب بحجم Elder Ring، وأكد أنه سيفعل ذلك إذا سُمح له بذلك.

ميازاكي قال: “ربما يشعر الجميع بأن نكرر التجربة مرة أخرى، ونريد الاستفادة من الخبرة التي اكتسبناها مع Elder Ring. إن خلق عوالم ومغامرات ضخمة يثيرني بشكل لا يصدق!”

مستقبل مشرق

تعليقات “ميازاكي” تبدو مثيرة للاهتمام حيث أشار إلى عدم وجود خطط لإنشاء محتوى إضافي لـ Elder Ring حاليًا، لكن تطور لعبة التقمص الأولي ونجاحها يجعل FromSoftware متحمسة لإنشاء المزيد من الألعاب الكبيرة.

إن Elder Ring تمثل أكبر لعبة من إنتاج FromSoftware حتى الآن، وبالتالي تظهر التوجه الجديد للاستوديو نحو ألعاب الأر بي جي بمستقبل واعد.

هاياو ميازاكي هو مخرج أنمي وأفلام ياباني مشهور بإبداعه وابتكاره في عالم السينما اليابانية. ولد ميازاكي في عام 1941 في مدينة توكيو ولازال يعتبر واحدًا من أبرز الشخصيات في صناعة الأنمي الياباني حتى الآن.
أصبح ميازاكي معروفًا بأسلوبه الفريد والمبدع في تناول قضايا اجتماعية وبيئية مهمة في أفلامه مثل “كراوزاكي” و”جيرل ووايولف” و”أريتي”. تميزت أفلامه بلقطات جميلة وقصص مؤثرة تدخل إلى قلوب المشاهدين.
رغبة ميازاكي في العمل على مشاريع ضخمة مثل “إيلدن رينج” تعكس رغبته في تحدي نفسه وتوسيع آفاقه في مجال السينما. إنه يسعى دائمًا إلى تقديم أعمال فنية استثنائية تلهم الجمهور وتثير اهتمامهم.
ميازاكي يعتبر أنمي “إيلدن رينج” تحديًا جديدًا له يريد تقديم أفلام رسوم متحركة تكون جزءًا منها وتضيف لها لمسة فنية فريدة. إنه يعتقد أن هذه الفرصة ستساعده على تطوير مهاراته الفنية والتقنية.
رغبة ميازاكي في العمل على مشاريع ضخمة مثل “إيلدن رينج” تعكس رغبته الدائمة في التجديد وتقديم شيء جديد ومبتكر لصناعة السينما العالمية. إنه يعتقد أن هذه الخطوة ستفتح أمامه أبوابًا جديدة وتمكنه من الوصول إلى جمهور أوسع وأكبر.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى