.

ميازاكي يلمح إلى إمكانية إصدار نسخة محسنة من لعبة Bloodborne

إعلانات

تطلبات اللاعبين لريميك لعبة Bloodborne تتواصل

أيها المشجعون، هل تعتقدون أنه من الممكن أن نشاهد نسخة ريميك من لعبة Bloodborne في المستقبل؟

منذ بداية الجيل الحالي، بدأنا نشهد الألعاب التقليدية تعود بنسخ رائعة على الأجهزة الجديدة، وذلك بسبب قوتها الجديدة والتي تمكن المطورين من تحقيق كل ما كانوا يحلمون به في الأجيال السابقة ولكن لم يتمكنوا من تحقيق ذلك بسبب ضعف التكنولوجيا.

مدير اللعبة هيديتاكا ميازاكي تحدث في مقابلة حديثة مع موقع Eurogamer، وركز خلال حديثه على توسعة Shadow of The Erdtree القادمة للعبة Elden Ring والتي نعرضها هنا، لكن بعد ذلك تم سؤاله عن احتمالية رؤية ريميك لعبة Bloodborne.

ميازاكي أكد أن Bloodborne يعني الكثير للجماهير، وهو سعيد بشكل كبير عندما يعرف أن اللاعبين ما زالوا متحمسين للعبة. وقال أيضًا أن وجود تكنولوجيا قوية سيزيد احتمالية ظهور نسخ الريميك بسبب الإمكانيات الكبيرة التي توفرها للمطورين، مما يجعل الريميك يحمل قيمة كبيرة.

ميازاكي أكد صحة الشائعات التي ترددت في السابق حول إطلاق نسخة ريميك من اللعبة في جيل جهاز PS6 كما ذكرنا هنا. بالنسبة للمطور، فإن متعة اللاعبين تشكل دافعاً قوياً لإنتاج نسخ ريميك للألعاب، فكلما استمتع اللاعبون، زادت الاحتمالات لظهور نسخة ريميك تستخدم قدرات الأجيال الجديدة من الأجهزة المنزلية.

ختم ميازاكي المقابلة بشكر اللاعبين والمطورين، معربًا عن شكره لتجربة ممتعة قدموها له وللجماهير بشكل عام. فما رأيكم؟ هل تتطلعون لرؤية نسخة ريميك من اللعبة في الأجيال القادمة؟

ميازاكي ياسويوشي، السادس والأربعين عاماً، هو مخرج الألعاب الياباني المشهور والمعروف بإبداعه في صناعة الألعاب الإلكترونية. واحدة من أشهر ألعابه التي حققت نجاحاً هائلاً هي لعبة الأكشن والرعب “Bloodborne” التي صدرت عام 2015 وحظيت بإعجاب كبير من قبل اللاعبين والنقاد على حد سواء.

رغم مرور ست سنوات على صدور اللعبة، ما زال اللاعبون يترقبون أي جديد قد يخرج من ميازاكي وفريقه. وأخيراً، تم ذكر إحتمالية إطلاق نسخة ريميك من Bloodborne لجهاز بلايستيشن 5 بالإضافة إلى خبر إمكانية توفيرها بسعر مخفض لملاك اللعبة الأصلية.

ريميك لعبة Bloodborne قد يكون تحسيناً كبيراً على النواحي التقنية والرسومات والأداء. فاللعبة الأصلية كانت تعاني بعض المشاكل التقنية والأداء على جهاز بلايستيشن 4، وربما يكون من المناسب أن تحصل اللعبة على تحسينات كبيرة في اصدارها الجديد.

إذا تم تأكيد إطلاق نسخة ريميك من Bloodborne، فإن اللاعبين سوف يترقبون إطلاقها بحماس كبير، ومن المتوقع أن تحقق نجاحاً هائلاً كما حققت اللعبة الأصلية. وسيكون لها دور كبير في جذب المزيد من اللاعبين إلى جهاز بلايستيشن 5 وزيادة مبيعاته.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى