.

ميازاكي يُناقش إعادة تطوير لعبة Bloodborne لأجهزة الجيل الجديد ويكشف تفاصيل حصرية

إعلانات

من الرئيس إلى قراءنا الأعزاء – Hidetaka Miyazaki يتحدث عن إعادة إنتاج Bloodborne وأجهزة الألعاب الجديدة

بعد سنوات من الصمت وتجاهل الحديث عن اللعبة، نريد أن نتحدث إليكم عن إمكانية إعادة إنتاج لعبة Bloodborne وما ستقدمه من تحسينات، وذلك وفقًا لما صرح به Hidetaka Miyazaki، رئيس استوديو FromSoftware، في مقابلة حصرية مع Eurogamer.

إنه عنوان نحن فخورون به كمعجبين ومتابعين لهذه اللعبة. ويسعدني جدًا أن أرى الاهتمام المثابر الذي لا يزال تجاه هذه الخطوة.

ias

أعتقد أن امتلاك أجهزة جديدة هو بالتأكيد جزء مما يمنح هذه الإصدارات الجديدة قيمة، الأشياء التي لم تكن قادرًا على تحقيقها على الأجيال السابقة من الأجهزة، والطرق التي لم تكن متوفرة لتقديم تعبيرات محددة، فالأجهزة الجديدة تجعل ذلك ممكنًا في بعض الأحيان.

وتابع:

لن أقول أن هذا هو كل شيء، أعتقد من وجهة نظر المستخدم البحتة، أن الأجهزة الحديثة تسمح أيضًا لمزيد من اللاعبين بتقدير جميع الألعاب، أعتقد أن إمكانية الوصول مهمة مثل جلب لعبة قديمة إلى منصة جديدة.

يسعدني جدًا أن أرى أنه عنوان يحمل الكثير من الذكريات المحددة، سواء بالنسبة لي أو للموظفين الذين عملوا عليه، وعندما نرى تلك الأصوات العاطفية في المجتمع، فإن ذلك بالطبع يجعلنا نشعر بسعادة غامرة، ويجعلنا نشعر بأننا محظوظون للغاية لأننا نمتلك ذلك ونحظى بهذه الذكريات.

كما هو واضح من التصريحات، لم يؤكد ميازاكي أو ينفي بشكل قاطع وجود ريميك Bloodborne قيد التطوير، لكنه لا يستبعد التطرق لتلك الخطوة في الفترة المقبلة، حيث سبق وأشارت شائعة سابقة لوجود الريميك قيد التطوير حاليًا لجهاز PS6.

ميازاكي يناقش النضج والواقعية في ريميك Bloodborne

ميازاكي مدير تطوير لعبة Bloodborne يتحدث لأول مرة عن النسخة المحسنة للعبة ويكشف عن تفاصيل مثيرة للاهتمام. يناقش ميازاكي النضج الذي حققه فريق التطوير في هذا الإصدار الجديد، ويشير إلى أنهم استطاعوا تعزيز جوانب عديدة من اللعبة وجعلها أكثر واقعية وممتعة للاعبين.

ميازاكي يستعرض تحسينات ريميك Bloodborne على الأجهزة الجديدة

يتحدث ميازاكي عن التحسينات التي ستطرأ على ريميك Bloodborne عند اللعب على الأجهزة الجديدة، بما في ذلك تحسين الرسومات والأصوات والأداء بشكل عام. كما يشير إلى أنهم أضافوا محتوى جديداً يمكن للاعبين استكشافه والاستمتاع به، مما يجعل اللعبة تجربة جديدة ومثيرة للمحترفين والمبتدئين على حد سواء.

ريميك Bloodborne: تواكب التطور التكنولوجي

يعبر ميازاكي عن سعادته لتوفير فرصة الحصول على تجربة مطورة لألعاب الفيديو على الأجهزة الجديدة، ويؤكد على أن فريق التطوير اجتهد في تحسين جميع جوانب اللعبة لتتوافق مع التطور التكنولوجي وتوفر تجربة لعب مبهرة للاعبين.

تحديات تطوير ريميك Bloodborne

يبدي ميازاكي استعداده وفريقه لمواجهة التحديات التي قد تعترضهم خلال عملية تطوير ريميك Bloodborne، لكنه يثق في قدرتهم على تجاوز هذه التحديات وتقديم النسخة المحسنة بأعلى جودة وأداء ممكنين.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى