.

ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي AI في تطبيق واتساب Whatsapp

إعلانات

مميزات تقنيات الذكاء الاصطناعي في واتساب Meta

تحدثت شركة ميتا Meta عن إضافة مميزات جديدة لتطبيق الرسائل الشهير واتساب Whatsapp والتي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI. وقامت بإعلان أن هذه الميزات الجديدة ستسهم في تعزيز قدرة المستخدمين على التواصل وزيادة إنتاجيتهم. وأولى هذه الميزات هي ميزة الاستفسارات والمحادثات الذكية.

مميزات الذكاء الاصطناعي ai في واتساب whatsapp

ميزات الذكاء الاصطناعي في واتساب

ميتا Meta أطلقت ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدمين في واتساب Whatsapp والتي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI. تشمل هذه الميزات إنشاء ملصقات واستخدام الدردشات الذكية مع روبوتات الذكاء الاصطناعي. وتأتي هذه الميزات لتسهيل وتحسين عملية التواصل وتبادل الصور بطريقة سهلة وبسيطة.

مميزات واتساب Whatsapp المخفية التي يجب عليك معرفتها!

انظر أيضا:

موعد تفعيل مميزات الذكاء الاصطناعي

وقالت ميتا Meta أن هذه الميزات الجديدة متاحة الآن لبعض المستخدمين، وستكون متاحة لمزيد من المستخدمين في المستقبل، بما في ذلك الإضافة إلى مزيد من اللغات. وأكدت الشركة أنها ستعمل على تطوير هذه الميزات خلال الأشهر القادمة، وطورت تطبيق واتساب Whatsapp ليتمكن المستخدمين من تحميله مجانًا عن طريق متاجر التطبيقات.

تعد الذكاء الاصطناعي AI من أهم التقنيات المستخدمة في تطوير تطبيقات المراسلة الفورية، ومن بين هذه التطبيقات المشهورة والتي تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، تطبيق واتساب Whatsapp. يعتبر واتساب واحداً من أشهر تطبيقات المراسلة على مستوى العالم، وقد تم إضافة ميزات جديدة مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي AI لتقديم تجربة استخدام أفضل للمستخدمين.

أحدث ميزات واتساب المدعومة بالذكاء الاصطناعي AI هي توفير الإجابات التلقائية Automatic Replies، حيث يقوم النظام بتحليل الرسائل الواردة وتقديم ردود آلية ملائمة بناءً على نوع الرسالة والمحتوى المُرسل. هذه الميزة تساعد المستخدمين على الرد على الرسائل بشكل سريع وفعال دون الحاجة إلى استثمار وقتهم في كتابة ردود مخصصة لكل رسالة.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح واتساب للمستخدمين ميزة التعرف على النصوص وتحويلها إلى رسائل نصية Text Messages باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي AI. حيث يمكن للمستخدمين تحويل النصوص المكتوبة ‎ أو الإنجليزية إلى رسائل نصية بسرعة وسهولة.

كما تعتمد واتساب على تقنية الذكاء الاصطناعي AI في توفير ميزة قراءة الرسائل بصوت مُحاكٍ، حيث يقوم النظام بتحليل النصوص وتحويلها إلى كلام مسموع بواسطة الصوت الاصطناعي.

إعلانات

وفي ختام القائمة، تُعتبر ميزة التنبؤ بأنماط المحادثة Conversational Patterns واحدة من أبرز الميزات التي تقدمها واتساب بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي AI، حيث يتمكن النظام من تحليل نمط المحادثة وتقديم توقعات دقيقة حول الرسائل المقبلة التي قد تُرسَل من قبل الطرف الآخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى