.

ميزات Galaxy AI ستكون مجانية لفترة محدودة فقط – لن ننسى!

إعلانات

هل تود الاستفادة من ميزات الذكاء الاصطناعي لهواتف Galaxy S21؟

هل أنت مستعد للدفع من أجل الحصول على الميزات الذكية التي يقدمها Galaxy AI على هواتف Galaxy S21؟ يجب أن تكون كذلك.

أعلنت سامسونج خلال حدث الكشف عن سلسلة Galaxy S24 عن الكثير من الميزات الذكاء الاصطناعي الموجودة على هواتف السلسلة داخلياً والتي تعتمد بعضها على السحابة.

تم التأكيد على وصول هذه الميزات إلى أكثر من 100 مليون هاتف خلال النصف الأول من عام 2024، بما في ذلك سلسلة Galaxy S23 وهواتف الجيل الخامس القابلة للطي.

تتمتع بالميزات المجانية لفترة محدودة

ميزات مثل ترجمة المكالمات في الوقت الفعلي ودائرة البحث والنسخ الصوتي وتحويل الكلام إلى نص وميزات التحرير بالتأكيد ستساعد على تحسين تجربة المستخدم للهاتف الذكي. ولكن هذا لن يكون النهاية، حيث من المتوقع أن تواصل الشركة تطوير ميزات جديدة بمرور الوقت.

بلا شك، Galaxy AI هو نقطة البيع الرئيسية لسلسلة Galaxy S24. ولكن الخبر الصادم هو أن هذه الميزات لن تكون مجانية.

منذ قبل إعلان مؤتمر Galaxy Unpacked 2024، كانت هناك تسريبات تشير إلى أن ميزات Galaxy AI لن تكون مجانية مدى الحياة. ويبدو أن هذه التسريبات صحيحة.

الغريب في الأمر أن سامسونج لم تؤكد بأي شكل من الأشكال أنه سيتعين علينا الدفع من أجل الاستفادة من Galaxy AI. ولكن يبدو أن هذا هو الواقع. ولكن على الأقل ليس الآن.

وفقًا للبيان الصحفي الرسمي الذي أعلنته سامسونج في استراليا، ستبقى ميزات الذكاء الاصطناعي المستندة إلى Galaxy AI مجانية بالكامل حتى نهاية عام 2025.

تتمتع بالميزات المجانية لفترة محدودة

على الرغم من وجود تناقض في المحتوى للبيان الصحفي في مناطق مختلفة، يُتوقع أن تبدأ الرسوم على ميزات Galaxy AI بعد عامين من الآن.

إنه موقف محبط بالتأكيد، وسيتعين علينا الانتظار لمعرفة الميزات التي ستتطلب اشتراكًا وكم ستكلف.

بصفة عامة، من غير المرجح أن تقوم سامسونج بالكشف عن تفاصيل حول هذه القضية في الوقت الحالي نظرًا لأن هدفها الرئيسي الآن هو بيع أكبر عدد ممكن من هواتف Galaxy S24. لذا، لا تتوقع الكثير من الشفافية في الوقت الحالي.


تعتبر ميزة Galaxy AI واحدة من أهم الميزات التي تقدمها شركة سامسونج في هواتفها الذكية الحديثة. ومع إطلاق هاتف Galaxy S22 المنتظر، أعلنت الشركة أن ميزات Galaxy AI ستكون متاحة للمستخدمين مجانًا لفترة محدودة فقط. يأتي ذلك ضمن سعي سامسونج لجذب المزيد من الزبائن والمستخدمين إلى منصتها وتطبيقاتها. ميزة Galaxy AI تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتقنيات التعلم الآلي لتوفير تجربة مستخدم متطورة ومميزة. فهي تساعد المستخدمين على تحسين أداء أجهزتهم واستخدامها بشكل أكثر فعالية وسلاسة. ومن بين الميزات التي ستكون مجانية للمستخدمين خلال الفترة المحدودة، تشمل التقديمات الذكية والتحسينات في الأداء وتصحيح الأخطاء وإدارة البطارية والتطبيقات. هذا القرار من سامسونج يأتي في وقت يعاني فيه العديد من المستخدمين من تكاليف مرتفعة لاقتناء تطبيقات وخدمات إضافية. ومن خلال تقديم ميزات Galaxy AI مجانًا لفترة محدودة، تسعى سامسونج إلى دعم المستخدمين وتوفير أفضل تجربة ممكنة لهم دون الحاجة لدفع مزيد من النقود. ومن المتوقع أن تكون هذه الخطوة مفيدة لسامسونج في زيادة نسبة استخدام ميزات Galaxy AI وتحقيق نجاح كبير في سوق الهواتف الذكية. وبالتالي، فإن استمرارية توفير هذه الميزات بشكل مجاني ستكون مفتاحًا في جذب المزيد من الزبائن وتعزيز مكانة سامسونج في الصناعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى