.

ميزة اللعب التعاوني قادمة إلى لعبة Mortal Kombat 1 الأسبوع القادم

إعلانات

ميزة اللعب المشترك المنتظرة في Mortal Kombat 1

أصدقائي الأعزاء، كما سمعنا سابقًا، وصلت مبيعات لعبة المصارعة Mortal Kombat 1 إلى أكثر من 3 ملايين نسخة مباعة. ولقد تم الإعلان عن قدوم ميزة اللعب المشترك في فبراير 2024 بين أجهزة PS5 و Xbox Series X/S وأجهزة الحاسب الشخصي. ونحن متحمسون لهذا الإعلان!

إطلاق ميزة اللعب المشترك

الأن، يسر استديو NetherRealm أن يعلن عن إطلاق ميزة اللعب المشترك بين أجهزة Xbox Series و PlayStation 5 والحاسب الشخصي في الأسبوع المقبل. وبفضل هذه الميزة، سيتمكن اللاعبون من هذه المنصات من اللعب مع بعضهم البعض.

إضافة شخصية جديدة

سوف تأتي هذه الميزة مع تحديث يضم إضافة شخصية جديدة وهي “Peacemaker” للعبة Mortal Kombat 1. سيكون بإمكان أصحاب Kombat Pack الوصول إلى Peacemaker في 28 فبراير، ولبقية اللاعبين في 6 مارس.

مقاتلة جديدة وشخصية مثيرة

وتم الكشف عن مقطع دعائي لـ Peacemaker وإطلالة على Janet Cage، وهي مقاتلة جديدة تشبه جوني كيج. ومن المقرر أن تكون Janet متاحة كجزء من حزمة Kombat Pack، ولكن يمكن لغير أصحاب الحزمة شراء المحتوى منفصلاً في مارس.

معلومات حول Peacemaker

ويضمن Peacemaker، الذي يلعب دوره الممثل جون سينا، قصة مستوحاة من فيلم The Suicide Squad ومسلسل Peacemaker. يعتبر Peacemaker شخصية تحارب من أجل السلام بكل وسائلها، وستكون الشخصية متاحة في اللعبة ابتداءً من فبراير.

التفاصيل الإضافية

وسيقدم فريق NetherRealm المزيد من التفاصيل حول اللعب المشترك بين PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي في الأيام القليلة المقبلة. فترقبوا!

يبدو أن اللاعبين على نحو عام ينتظرون بشغف إصدار اللعبة Mortal Kombat 1 التحسين المشترك الذي من المقرر أن يصدر خلال الأسبوع القادم. هذه الميزة الجديدة تسمح للاعبين باللعب معًا عبر الإنترنت، بمشاركة أصدقائهم أو لاعبين غرباء من جميع أنحاء العالم. يعتبر هذا التحديث الجديد خطوة مهمة نحو تعزيز تجربة اللعب الجماعي في اللعبة وجذب المزيد من اللاعبين للاشتراك في المغامرة المثيرة لـ Mortal Kombat 1.

يعد تكامل اللعب الجماعي في Mortal Kombat 1 خطوة إيجابية وذات أهمية كبيرة لاحتلال مكان رائد في عالم الألعاب وجذب اللاعبين من مختلف الجنسيات والمستويات اللعبية. من المتوقع أن تكون هذه الميزة مثيرة للإعجاب وتعزز العمل الجماعي والتعاون بين اللاعبين لتحقيق النصر والتفوق في المعارك المثيرة والقتال الدموي.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر ميزة اللعب المشترك في Mortal Kombat 1 فرصة رائعة للتواصل وتكوين صداقات جديدة مع لاعبين آخرين يشاركون نفس الاهتمام والشغف باللعبة. يمكن للمشتركين تبادل الخبرات والاستراتيجيات والتعاون معًا لتحقيق الانتصار والاستمتاع بتجربة اللعب بشكل أعمق وأكثر تحديًا.

في الختام، يعد إصدار ميزة اللعب المشترك في Mortal Kombat 1 فرصة ذهبية لتعزيز التواصل والتفاعل بين اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، وتعزيز تجربة اللعب الجماعي والتشجيع على المنافسة الشرسة والإبداع في القتال. نتطلع إلى مشاركة هذه التجربة المثيرة مع باقي اللاعبين والاستمتاع بأوقات مليئة بالتشويق والإثارة في عالم Mortal Kombat 1.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى