.

مُطور لعبة Saints Row يُطلق استوديو جديد بإسم Shapeshifter Games

إعلان عن استديو جديد

مرحبًا بكم أعزاءنا القراء الأعزاء، يسر الاستوديو الجديد Shapeshifter Games أن يعلن عن تأسيسه بعد إغلاق استديو Volition في أغسطس الفائت.

استوديو جديد للتطوير

نحن استوديو جديد للتطوير المشترك، حيث قمنا باجتماع مجموعة من المطورين ذوي الخبرة من Volition لبدء هذا الاستوديو الجديد.

نطاق العمل

نحن نركز في Shapeshifter Games على تطوير ألعاب AAA (ألعاب بميزانية ضخمة) وهدفنا هو توفير بيئة مستدامة للمطورين لإخراج أعمالهم بأفضل شكل.

مشروعنا القادم

نحن نعمل حاليًا على مشروع جديد مع أحد كبار الناشرين ووفقًا لمهندس الإضاءة AJ Nelson فإن المشروع المعني هو لعبة بمشاركة مع أحد استوديوهات Xbox.

فرص التوظيف

نحن في شركة Shapeshifter Games نتطلع حاليًا إلى التوسع والتوظيف في عدد من الوظائف والأدوار، فإذا كنتم مهتمين بالانضمام إلينا، فلا تترددوا في التقدم وإظهار مهاراتكم المتميزة.

قرر فريق التطوير الشهير خلف سلسلة ألعاب Saints Row، فتح استوديو جديد وإطلاقه بإسم Shapeshifter Games. يأتي هذا القرار بعد سنوات من النجاحات التي حققها الفريق في مجال صناعة الألعاب. يهدف الاستوديو الجديد إلى تقديم تجارب جديدة ومبتكرة للاعبين حول العالم.

يشكل إنشاء استوديو Shapeshifter Games خطوة هامة في مسيرة الفريق المطور، حيث سيمكنهم من تفعيل طاقاتهم الإبداعية وتقديم ألعاب تجارب مميزة للجماهير. ومن المتوقع أن يكون للعاب Shapeshifter الجديدة تأثير كبير في عالم صناعة الألعاب.

من المتوقع أن يركز فريق Shapeshifter Games على تطوير ألعاب متعددة اللاعبين التي تتمتع بقصص مثيرة ورسومات جذابة. حيث سيعمل الفريق على استغلال تجربتهم السابقة في مجال صناعة الألعاب لتقديم تجارب تفاعلية مبهرة للجماهير.

في ضوء الخبر الجديد، يعتبر فريق Shapeshifter Games مكملاً للعمل الذي بدأهم في سلسلة ألعاب Saints Row. ومن المتوقع أن تأتي الألعاب الجديدة بالعديد من الابتكارات والتحديات التي ستثري خزانة الألعاب الإلكترونية.

بهذه الخطوة الجديدة، يبدو أن شركة Shapeshifter Games ستكون قادرة على تحقيق نجاح كبير وإسهام في تطوير صناعة الألعاب بمزيد من الإبداع والابتكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى