.

نصائح أساسية قبل البدء في لعبة Helldivers 2 المحظوظة بشعبية واسعة الآن

إعلانات

أيها القراء، تتمتع لعبة Helldivers 2 بإطلاق قوي وأكبر مما توقعناه بكثير، وعلى الرغم من مواجهة اللاعبين لمشكلات فنية في اللعبة إلا أنها لاتزال تثبت جدارتها وسط كل ذلك.

استخدم الغارات على أعشاش الـ Terminid

البرنامج التعليمي الخاص باللعبة سيطلعك على هذا الأمر، ستعلم كيفية إغلاق أعشاش الـ Terminid عن طريق رمي القنابل اليدية فيها وهذا جيد إلى حد كبير، لكن الضربات الجوية نتائجها أفضل بكثير، الضربة الجوية ستغلق ثغرتين أو ثلاث ثغرات، لكن قد تختلف النتائج حسب قوة الإستراتيجية التي تستخدمها، ولكن حتى لو تعطلت واحدة فقط، فهي إستراتيجية أكثر قوة من إلقاء القنابل اليدوية.

الباركور مهم جدًا في Helldivers 2

آليات القفز والتسلق ليست جيدة بما فيه الكفاية في Helldivers 2 بشكل عام، لكن يمكنك التلاعب بآلية التسلق للوصول إلى أعلى مما تتوقع، يمكنك تسلق الأشياء التي يصل ارتفاعها إلى خصر البطل، والنطاق المسموح بعدها سيكون جيد لتسلق أي مكان مرتفع بعضض الشيء، إنها آلية مهمة لإختصار الطرق في بعض الأحيان لكن النطاق سيحكمك بعض الشيء.

لا تنسى الحقيبة والأسلحة الثقيلة!

لا تنص لعبة Helldivers 2 صراحةً على عدم امكانية حمل سلاح من دون حقيبة، ولكن اكتشف بعض اللاعبين أنه عند وضع حقيبة ظهر لحمل الذخيرة للفريق وهو نفس مكان الأسلحة الثقيلة، ظهر أنه بإمكان اللاعب وضع سلاح ثقيل وحقيبة في الوقت ذاته، بالإضافة إلى أدوات أخرى مثل Jump Pack.

الاستلقاء على الأرض من الممكن أن ينقذ حياتك!

هناك سبب بالتأكيد لأنه في كل مرة ستتعرض فيها لأي ضرر ستذكرك اللعبة بكيفية الاستلقاء، إن الاستلقاء على السطح سيجعلك هدفًا أصغر للروبوتات، حتى لو أبطأتك إصابة في ساقك يمكنك دائمًا الاستلقاء على الأرض في أي وقت، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك البدء فورًا في إطلاق النار من الأرض مثل Max Payne.

منظور الشخص الأول مفيد في بعض الأحيان

كل سلاح في لعبة Helldivers 2 مرفق به وضع منظور الشخص الثالث الطبيعي ووضع منظور الشخص الأول وهذا أمر رائع، ستعلمك اللعبة كيفية التبديل إلى منظور الشخص الأول، لكنها لا تذكر أن جميع الأسلحة يمكن تصويبها بهذه الطريقة، ولكن مع أي سلاح يمكنك فقط الضغط على نفس الزر لتتحول إلى منظور الشخص الأول، وهذا الوضع مفيد في المعارك بعيدة المدى.

اضغط بإستمرار على زر “إعادة التلقيم” لتعديل السلاح

هناك زر تحكم لم يتم شرحه بالشكل الكافي، ولكنه مفيد في المعارك حيث يمكنك الضغط على زر “إعادة التلقيم” (أو Reload) بإستمرار لتعديله، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تغيير معدل إطلاق النار من سلاحك.

استخدم الرادار بشكل دوري

سيؤدي تشغيل الرادار إلى الكشف عن الأماكن التي يوجد بها بعض الموارد على خريطتك، من الممكن أن تحصل على على عينات نادرة لترقية السفينة، أو مخابئ تحتوي على ميداليات وأسلحة قوية،وأعشاش للعدو أيضًا، القيام بذلك فوز مربح في أي حالة كانت.

قبل الانطلاق في مغامرة لعبة Helldivers 2، هناك بعض النصائح المهمة التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار. فاللعبة تتمتع بشعبية كبيرة وتعتبر تحديًا كبيرًا للاعبين، لذا من المهم أن تكون مستعدًا لهذا التحدي.

أولاً، من الضروري أن تتعمق في عالم اللعبة وتفهم جيدًا قوانينها وقواعدها. يجب عليك أن تعرف كيفية التعامل مع الأعداء والكيفية الصحيحة للتحرك واستخدام الأسلحة في اللعبة.

ثانيًا، عليك أن تحافظ على تركيزك وصبرك خلال اللعبة. فعالم Helldivers 2 مليء بالتحديات والصعوبات، ولذا يجب أن تكون قادرًا على التعامل معها بصورة هادئة وتصميم.

ثالثًا، لا تتردد في العمل الجماعي مع فريقك. فاللعبة تتيح لك الفرصة للتعاون مع لاعبين آخرين، ومن المهم أن تستغل هذه الفرصة بالشكل الصحيح للفوز في المهمات.

رابعًا، استخدم استراتيجيات متنوعة وابتكر طرق جديدة للقتال. لا تقتصر على استخدام وسائل التدمير التقليدية، بل حاول أن تكون مبدعًا في استخدام الأسلحة والتكتيكات المختلفة.

إعلانات

وأخيرًا، لا تيأس في حالة مواجهة الصعوبات. لا تنسى أن Helldivers 2 هي لعبة تحدي وجمالها يكمن في تخطي الصعوبات والفوز في المهمات الصعبة. فكن على يقين بأن المثابرة والتركيز ستجلب لك النجاح في النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى