.

نظرة أولى على ريميك أجزاء Max Payne 1&2 تظهر لنا

نظرة جديدة على ريميك Max Payne 1&2

من منذ الكشف عن وجود ريميك أجزاء لعبة Max Payne 1&2 من قبل فريق Remedy Entertainment لم نحصل على أية تفاصيل جديدة يبدو أننا حصلنا على نظرة جديدة على هذه النسخ المرتقبة.

بالنسبة لريميك الجزء الأول والثاني من Max Payne فقد كتب المطور Remedy في تقريره المالي الأخير أن الريميك يستعد للانتقال إلى مرحلة ما قبل الإنتاج، وأن أسلوب اللعبة والعناصر أصبحت واضحة وأشار إلى تواجد فريقه المنظم للعمل على اللعبة بشكل منتظم.

هذه الإنجازات تعتبر شيئًا محفزًا للفريق ومؤشرًا كبيرًا لنجاح هذا المشروع عند إطلاقه في المستقبل. ويجدر بالذكر أن اللعبة ستكون من إنتاج مشترك مع شركة Rockstar Games وهي المالك الحالي لحقوق Max Payne بعد امتلاك استوديو Remedy لهذه الحقوق.

نظرة داخل الأستوديو

شارك الفريق صورة جديدة للعنوان من داخل أروقة الأستوديو، الصورة الجديدة فنية ومختلفة عن الصور المعروفة عن النسخ الأصلية كما نشاهد أدناه.

يتوقع أن يقوم فريق Remedy بتطوير نسخ الريميك باستخدام محركه الخاص الذي رأينا نتائجه في لعبة Alan Wake 2، وربما يتم تطوير اللعبة بالتعاون مع فريق Rockstar Games.

كل هذه المشاريع تعتبر مهمة شاقة على أستوديو Remedy Entertainment ولكننا نعتقد أنها ستظهر في أفضل شكل لها كما هو معروف عن الفريق.

على الرغم من أن لعبة Max Payne 3 قد حققت نجاحاً كبيراً بين اللاعبين والنقاد على مدار السنوات الماضية، إلا أن الجزءين الأول والثاني من السلسلة لا يزالان محط اهتمام الكثيرين. وفي الوقت الحالي، يبدو أننا نحصل على فرصة للتعرف على الإصدارات المحسنة لهذين الجزئين الكلاسيكيين.

في الفترة الأخيرة، بدأت تظهر بعض التسريبات والشائعات حول إمكانية إصدار ريميك للجزئين Max Payne 1 و Max Payne 2. ومن المتوقع أن يتم إعادة بناء الألعاب بمحرك رسومات جديد يوفر رسومًا محسنة وتجربة لعب محسنة على الأجهزة الحديثة.

إذا تم تأكيد هذه الأخبار، فإن اللاعبين سيكونون على موعد مع تجربة جديدة لاستكشاف عالم Max Payne بطريقة أكثر تطوراً وإثارةً. سيكون بإمكان اللاعبين الجدد الانغماس في قصة Max Payne ومواجهة التحديات الصعبة التي تنتظرهم.

من المهم أن نلاحظ أن هذه الشائعات لم تتم تأكيدها رسمياً حتى الآن من قبل الشركة المطورة. ومع ذلك، فإن وجود هذه التكهنات يظهر أن اللاعبين لا يزالون مهتمين بالجزئين الأول والثاني من سلسلة Max Payne، حتى بعد مرور أكثر من عقد على إصدارهما الأصلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى