.

نينتندو تعلن عن لعبة Xbox الحصرية الثانية Pentiment وموعد إصدارها على Switch!

إعلانات

إصدار حصري على منصة Switch

مرحباً بكم أعزائنا القراء العرب! اليوم قامت شركة الألعاب نينتندو بالإعلان عن لعبة حصرية جديدة لمنصة Switch تحمل اسم Pentiment. وليس هذا فحسب، بل تم الإعلان عن موعد إصدار اللعبة أيضاً والذي يعد مفاجأة كبيرة.

عنوان جديد من تطوير استوديو Obsidian

سيتم إصدار لعبة Pentiment غدًا بشكل رسمي، وتأتي اللعبة بنوع مغامرات وتحتوي على عناصر آر بي جي، وقد تم تطويرها من قبل استوديو Obsidian المعروف الذي عمل أيضًا على لعبة Grounded والتي ستصدر على منصة Switch أيضاً. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول اللعبة من خلال هذا الرابط.

ماذا ينتظرنا في المستقبل؟

وفقًا للتقارير، من المتوقع أن نشهد إصدار لعبتين أخريتين على المنصة هذا العام، ويُشير ذلك إلى الجهود المبذولة من نينتندو لتوفير محتوى حصري مثير للاهتمام. كما يتوقع الكثيرون أن يتم الكشف عن المنصة المنتظرة Nintendo Switch 2 في وقت قريب، وربما يكون الكشف خلال عام 2024 خلال شهر يونيو.

شاركنا رأيك

ما رأيكم في الإعلانات والألعاب التي تم الكشف عنها في حدث Nintendo Direct اليوم؟ نحن بانتظار آراءكم في قسم التعليقات أدناه!

أعلنت شركة نينتندو عن إصدار لعبة حصرية جديدة باسم Pentiment لجهاز Xbox الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققته نسخة الأولى. ومن المقرر أن تصدر اللعبة حصرياً على منصة Switch في وقتٍ قريب جداً، مما يثير حماس محبي الألعاب لاقتناء هذا الجهاز الشهير.

تعتبر لعبة Pentiment واحدة من ألعاب الأكشن والمغامرات الأكثر انتظاراً في عالم الألعاب الإلكترونية، حيث تتميز بجرافيك عالي الجودة وقصة مثيرة تأخذ اللاعبين في رحلة مليئة بالتشويق والإثارة. ومن المتوقع أن تحقق اللعبة نجاحاً كبيراً في السوق بسبب شعبيتها الكبيرة وإثارتها الفريدة.

وفقاً لتصريحات المسؤولين في نينتندو، فإن لعبة Pentiment ستقدم تجربة فريدة لمحبي الألعاب حول العالم، وستحمل العديد من المفاجآت والمغامرات الجديدة التي ستجعل اللاعبين يشعرون بالحماس والإثارة طوال الوقت.

لا يمكن إنكار أن الإعلان عن حصرية Xbox الثانية Pentiment لجهاز Switch قد أثار إعجاب محبي اللعبة وأصحاب الأجهزة المنزلية، حيث أبدوا استعدادهم الشديد لاقتناء الجهاز والاستمتاع بتجربة اللعبة الرائعة.

بهذا الإصدار الجديد، تؤكد نينتندو مرة أخرى على تفوقها في عالم الألعاب الإلكترونية وقدرتها على إبهار اللاعبين بألعابها الرائعة والمثيرة، وتبقى الأمور مثيرة للاهتمام لمعرفة تفاصيل أكثر عن هذه الحصرية المنتظرة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى