.

نينتندو قد تكشف عن خططها للعام المقبل بما في ذلك إصدار سويتش 2 في شهر مايو

نجاحات نينتندو Switch

أصبح جهاز Switch الأكثر مبيعًا في تاريخ اليابان، فما الذي يخطط له الشركة اليابانية لجهازها المقبل؟

أرباح نينتندو

سجلت الأرباح للربع الثالث من السنة المالية 2024 رقمًا قياسيًا للشركة، حيث جلبت 408 مليار ين (أو حوالي 2.8 مليار دولار). ولكن ماذا عن مستقبل الشركة؟

شائعات عن Switch 2

انتشرت شائعات عن وصول خليفة Nintendo Switch في وقت ما من هذا العام، فماذا ستكشف الشركة في التقرير المالي المقبل؟

يبدو أنه سيكون لدينا على الأرجح نوع من التأكيد حول Switch 2 بحلول ذلك الوقت

توقعاتنا لمؤتمر الأرباح

ما سنحصل عليه على الأرجح خلال مؤتمر الأرباح هو تأكيد رسمي على أن الجهاز الجديد سيأتي في عام 2024 وربما بعض التفاصيل الإضافية، مع الكشف الكامل في وقت ما خلال فصل الصيف.

Nintendo Direct

هناك شائعات بأننا سنحصل على Nintendo Direct في وقت ما من الأسبوع المقبل، ربما سنحصل على نظرة على بعض عناوين Switch الأخيرة قبل أن تحول Nintendo انتباهها نحو الجهاز الجديد.

تعتبر شركة نينتندو واحدة من أكبر الشركات العالمية في مجال صناعة ألعاب الفيديو وأجهزتها، وقد أحدثت ثورة في عالم الألعاب منذ إطلاقها لجهاز الـ “سويتش” في عام 2017. ومنذ ذلك الحين، حققت الشركة نجاحًا كبيرًا بفضل ألعابها الشهيرة مثل “ماريو كارت” و”زيلدا” و”سوبر سماش برذرز”.

وفي الآونة الأخيرة، ظهرت تقارير تفيد بأن نينتندو قد تكشف عن خططها للسنة المقبلة، ومن بين هذه الخطط قد يكون إطلاق الجيل الجديد من جهاز الـ “سويتش” والذي يحمل اسم “سويتش 2”. ومن المتوقع أن يكون الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز في شهر مايو المقبل.

ومن المتوقع أن يأتي الـ “سويتش 2” بتحسينات كبيرة على المواصفات الفنية ليعزز تجربة اللعب، وقد يدعم الجسيمات الحقيقية والرسومات عالية الدقة، بالإضافة إلى تحسين تقنية الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

كما يُتوقع أن تعلن نينتندو عن عدد من الألعاب الجديدة التي ستصدر مع إطلاق الـ “سويتش 2″، ومن المنتظر أن تكون هذه الألعاب من ضمن أكثر الألعاب انتظارًا في عالم الألعاب.

بالإضافة إلى ذلك، يُتوقع أن تعمل نينتندو على توسيع خدمتها الاشتراكية “نينتندو أونلاين” لتضمن تجربة أونلاين أفضل لمستخدمي الـ “سويتش 2″، وتوفير المزيد من الخدمات والمزايا لمشتركيها.

بالمجمل، من المتوقع أن تكون السنة المقبلة مثيرة لعشاق أجهزة نينتندو وألعابها، حيثُ من المنتظر أن تكون هناك العديد من المفاجآت في انتظارهم مع إطلاق الـ “سويتش 2” والألعاب الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى