.

هاتف Galaxy S24 Ultra يتفوق على ايفون 15 برو ماكس في جودة الشاشة

‎‎ هاتف Galaxy S24 Ultra يتفوق على ايفون 15 برو ماكس في جودة الشاشة

مرحبًا بكم، أصدقائي الأعزاء في الدول العربية، لدينا أخبار مثيرة بالنسبة لكم حول أحدث الهواتف الذكية في السوق. تمتلك شاشة هاتف ايفون 15 برو ماكس واحدة من أفضل الشاشات الموجودة على الإطلاق. ولكن ها هو الوحش سامسونج Galaxy S24 Ultra، الذي وصل مجهزًا بطبقة حماية زجاجية جديدة ومبتكرة بالكامل من شركة Corning، والتي تفوقت في التعامل مع الانعكاسات بشكل لم نشهده من قبل على أي هاتف آخر في السوق.

‎‎ زجاجية حماية جديدة

سامسونج قامت بتزويد هاتف Galaxy S24 Ultra بالجيل التالي من حماية الزجاج Gorilla Armor، وبفضل تلك التقنية الجديدة، يبدو أن الهاتف قادر بالفعل على التعامل بشكل مثالي مع الانعكاسات دون أي مشكلة، وهو ما تم تأكيده من خلال الاختبارات والتجارب المختلفة.

بالدليل - هاتف Galaxy S24 Ultra يتفوق على ايفون 15 برو ماكس في جودة الشاشة

‎‎ دليل ملموس

قام المسرب المعروف، Ice Universe، بمشاركة صور توضح قدرة هاتف Galaxy S24 Ultra على التفوق في جودة الشاشة وعدم التأثر بالانعكاسات بشكل واضح وملموس، مما يؤكد بشكل قاطع تفوقه على هواتف أخرى في السوق في هذا الجانب.

بالدليل - هاتف Galaxy S24 Ultra يتفوق على ايفون 15 برو ماكس في جودة الشاشة

‎‎ جودة الشاشة

بوضوح، يتضح أن شاشة ايفون 15 برو ماكس باهتة بشكل كبير مقارنة بشاشة Galaxy S24 Ultra. ولكن هذا الأمر ليس مجرد تفوق على ايفون 15 برو ماكس، بل تمت مقارنته أيضًا مع هواتف أخرى، مما يؤكد تفوقه في مجال جودة الشاشة بشكل عام.

مُسرب الأخبار الشهير، Ahmed Qwidar، شارك صور توضح تفوق Galaxy S24 Ultra على الطراز السابق Galaxy S23 Ultra بوضوح. وهذا الدليل القاطع يؤكد أن الهاتف الجديد يفوق الإصدارات السابقة بشكل واضح.

‎‎ هل هناك مزيد؟

ولكن هذا ليس كل شيء، بالإضافة إلى مقاومة الانعكاسات بنسبة تصل إلى 75%، فإن زجاج Gorilla Armor يدعي أيضًا أنه مقاوم للخدوش والضرر، بما في ذلك الصدمات. ربما نرى في المستقبل تبني تلك التقنية من قبل شركات الهواتف الأخرى لضمان جودة الشاشة ومتانة الهاتف في المستقبل.


الهاتف الذكي Galaxy S24 Ultra هو منتج جديد من شركة سامسونج، ويعتبر واحداً من أفضل الهواتف الذكية الحديثة التي تتفوق على منافساتها. يتميز الهاتف بشاشة كبيرة وعالية الجودة، وهو ما يجعله يتفوق على ايفون 15 برو ماكس في جودة الشاشة. تمتاز شاشة Galaxy S24 Ultra بدقة عالية Ultra HD، وتقنية العرض الديناميكي التي تجعل الألوان تبدو أكثر وضوحاً وحيوية. تعطي الشاشة صوراً واقعية وجميلة للمستخدم، وتجعل تجربة استخدام الهاتف أكثر متعة وإثارة. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد شاشة Galaxy S24 Ultra على تقنية الشاشة الحادة التي تسمح بعرض الصور والمقاطع بوضوح فائق ودقة عالية دون أي تشويش أو فقدان في التفاصيل، وهذا ما يجعله يتفوق بشكل واضح على شاشة ايفون 15 برو ماكس. يعتبر هاتف Galaxy S24 Ultra خياراً مثالياً لمحبي التصوير الفوتوغرافي الذين يهتمون بجودة الصور التي يلتقطونها. فهو يأتي مزوداً بكاميرا فائقة الدقة تقوم بتصوير صور واضحة وجميلة حتى في ظروف الإضاءة الصعبة، وهو ما يجعله منافساً قوياً لايفون 15 برو ماكس في مجال التصوير. من المميزات الرائعة لهاتف Galaxy S24 Ultra أيضاً أنه يدعم تقنية الشحن السريع واللاسلكي، وبطارية تدوم لساعات طويلة من الاستخدام اليومي. وبذلك، يكون الهاتف الكامل الذي يجمع بين الجودة والأداء في آن واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى