.

هدية من سوني في يوم الحب لمشتركي البلس: تجربة مجانية لـ Spider-Man 2 والمزيد

إعلانات

اعلان ألعاب PS Plus المجانية

لعبة Spider-Man 2 هدية من سوني للاعبين في عيد الحب

اصدقائي الأعزاء، انبثقت أمامنا لألعاب PS Plus المجانية القادمة في شهر فبراير المقبل من بلايستيشن مع لعبة ستتاح منذ اليوم الأول وهدية جميلة للمشتركين بمناسبة عيد الحب.

إن لعبة Spider-Man 2 صدرت قبل ثلاثة أشهر تقريبًا وحققت مراجعات إيجابية ومبيعات قوية تمثلت في جعلها أسرع حصرية مبيًا لدى سوني وقسم بلايستيشن. إنسومنياك جيمس لم ينتهى من اللعبة بعد ووعد اللاعبين بتحديث سيضيف طور New Game Plus المرتقب والمزيد من التوسعات والمحتويات الإضافية تمامًا كما تم دعم الجزء الأول الذي صدر في عام 2018 بثلاثة محتويات إضافية.

هدية مقدمة من سوني لمشتركي PS Plus Premium

بعد الإعلان عن ألعاب PS Plus Essential القادمة في شهر فبراير المقبل، تم الكشف عن هديتنا لمشتركي PS Plus Premium. هذه الهدية تأتي بمناسبة حلول عيد الحب وهي إمكانية تجربة لعبة سبايدرمان 2 بشكل مجاني ولمدة ساعتين. وبعدها سيتم نقل تقدم اللاعب للنسخة النهائية في حال تم شراء اللعبة. وليس هذا فقط، بل أيضًا:

  • سيحصل مشتركي خدمة بلايستيشن بلس على حزمة أزياء مجانية من لعبة Fall Guys تمنحهم أزياء متنوعة من أفضل شخصيات حصريات بلايستيشن.
  • ستتاح الحزمة مجانًا للاعبيت ابتداءً من تاريخ 6 فبراير المقبل وحتى تاريخ 5 مارس القادم من هذا العام.
  • النسخة التجريبية من سبايدرمان ٢ ستتاح لمشتركي فئة Premium من خدمة البلس في تاريخ 6 فبراير المقبل.

ألعاب خدمة بلايستيشن بلس Essential (أساسي) لشهر يناير 2024

  • لعبة Foamstars لأجهزة PS4 و PS5 من اليوم الأول.
  • لعبة Rollerdrome لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Steelrising لجهاز PS5.

بشكل عام تعتبر ألعاب هذا الشهر ممتعة وذات طابع خاص سواء لمحبي الألعاب الجماعية أو الأكشن أو لمحبي ألعاب السولز. تضمنت الخدمة لشهر فبراير لعبة تصدر لأول مرة على الإطلاق.

يوم الحب هو فرصة للتعبير عن مشاعرنا تجاه الأشخاص الذين نحبهم. ومن أجل الاحتفال بهذا اليوم الرومانسي، قررت شركة سوني أن تقدم هدية خاصة لمشتركي خدمة PlayStation Plus. فقد أعلنت الشركة عن إمكانية تجربة لعبة Spider-Man 2 مجاناً ولفترة محدودة يوم الحب.

ستكون هذه الهدية فرصة رائعة لمحبي الألعاب الإلكترونية، حيث ستتمكن من تجربة لعبة Spider-Man 2 الشهيرة دون الحاجة إلى شراءها. إنها فرصة مثالية للاستمتاع بتجربة اللعب والاستمتاع بالرسومات الرائعة والقصة المثيرة للعبة.

وبالإضافة إلى تجربة Spider-Man 2 مجاناً، سيحصل مشتركو PlayStation Plus أيضاً على فرصة للحصول على خصومات حصرية على الألعاب والمحتويات الإضافية. وهذا ليس كل شيء، فسوني ستقدم أيضاً هدايا مميزة وحصرية لمشتركيها للاحتفال بيوم الحب وتقديرها لهم.

تعتبر هدية يوم الحب من سوني لمشتركي البلس فرصة للاحتفال بالمحبة والرومانسية بطريقة جديدة ومميزة. ففي هذا اليوم الخاص، يمكن لمشتركي سوني الاستمتاع بتجربة لعبة Spider-Man 2 والاستفادة من العروض الحصرية والهدايا المميزة التي تقدمها الشركة.

إعلانات

بهذه الهدية، تؤكد سوني مرة أخرى التزامها بتقديم تجارب ممتعة ومثيرة لمشتركيها، وتعبر عن امتنانها وتقديرها لهم في هذا اليوم الخاص. إنها هدية تعكس روح الحب والسعادة، وتجسد رعاية سوني لجميع مشتركيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى