.

هل تعتزم شركة كابكوم إعادة تقديم Resident Evil 5 على شكل ريميك؟ آثار جديدة تشير إلى ذلك

إعلانات

فرصة جديدة لعشاق سلسلة Resident Evil

فرصة جديدة!

في خبر مثير، أعلنت Capcom عن عملها على مشاريع مثيرة للعباتها الكلاسيكية الشهيرة، وبعد نجاح مشاريع الريميك السابقة من سلسلة الرعب والبقاء Resident Evil، ننتظر الآن بشغف لرؤية المزيد من تلك الألعاب المحبوبة مثل Code Veronica أو الريميك الأول، أو Resident Evil 5 وغيرها.

ويبدو أن الأمر ليس بعيد، حيث ظهرت تحديثات جديدة في قاعدة بيانات Steam تتعلق بالجزء الخامس من السلسلة، مما يشير إلى أننا قد نرى شيئًا جديدًا قريبًا، خاصة بعد إطلاق الإصدار الذهبي لريميك الجزء الرابع بالتزامن مع تلك التحديثات.

  1. إزالة اسم Resident Evil 5.
  2. إزالة اللعبة الأساسية من الحزمة.
  3. إزالة تاريخ إصدار الحزمة.

تم التحديث لقاعدة بيانات اللعبة لأول مرة منذ 3 سنوات! هل يعني ذلك بأننا قريبًا سنسمع أخبارا جديدة من Capcom؟ وربما سيتعلق الأمر بالريميك المنتظر الذي يعيد معركة كريس ريدفيلد وشيفا العمر ضد وباء بيولوجي في أفريقيا.

ربما يحمل Resident Evil Village الجزء الرابع اسمًا مختلفًا تمامًا، مثل Resident Evil: Uroboros أو Resident Evil Africa؟

كثيرون كانوا يتطلعون لرؤية جزء Code Veronica وبطلته كلير ريدفيلد، والذي قد تكون قصته مرتبطة بأحداث Resident Evil 5، ولكن مع الأخبار الحالية، يبدو أن الأفضلية للجزء الخامس في السلسلة، ومازلنا ننتظر تأكيدًا رسميًا من Capcom.

مبيعات اللعبة الأولى وصلت إلى 8 ملايين نسخة، وتم إعادة إصدارها في عام 2016 بنجاح كبير.

هل تعتقدون أن هذه التحديثات تشير إلى استمرار دعم Capcom للعبة؟ أم سيكون هناك ريميك جديد بعد نجاح ريميك الجزء الرابع؟ شاركونا رأيكم في التعليقات أدناه.


منذ إعلان كابكوم عن ريميك للعبة Resident Evil 4، بدأت التكهنات تتزايد حول إمكانية إعادة إحياء الأجزاء الأخرى من السلسلة بنفس الطريقة. ومن بين هذه الأجزاء تبرز Resident Evil 5، الذي حظي بشعبية كبيرة منذ إصداره في عام 2009. الكثير من عشاق السلسلة يترقبون بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن ريميك للعبة Resident Evil 5، خاصة بعد نجاح الريميك الأخير لجزء Resident Evil 2 و 3. ورغم أن هذا الأمر لم يتم تأكيده حتى الآن من قبل الشركة المطورة، إلا أن هناك بعض المؤشرات التي قد تشير إلى إمكانية حدوث ذلك. من بين هذه المؤشرات، تسرب بعض المعلومات الغير مؤكدة التي تشير إلى استعداد الشركة للعمل على ريميك للعبة Resident Evil 5، بالإضافة إلى تلميحات من بعض المصادر داخل الشركة. ويعتبر هذا الأمر بمثابة بوادر إيجابية لمن ينتظرون بفارغ الصبر مشروع جديد يعيد اللعبة إلى الحياة برسوم محسنة وتحسينات جديدة. مع استمرار تطور تقنية الألعاب وتزايد الطلب على تجارب اللعب المحسنة، يبدو أن الشركة قد تكون في صدد استكشاف طرق جديدة لتجديد سلسلة Resident Evil. وإذا تم الإعلان الرسمي عن ريميك Resident Evil 5 في المستقبل القريب، فإن ذلك سيكون بالتأكيد خبراً ساراً لجميع محبي السلسلة وعشاق الألعاب بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، يتوقع البعض أن يتم إضافة محتوى إضافي جديد إلى اللعبة في حال تم إصدار ريميك لها، مما قد يجعل اللعبة أكثر جاذبية وتشويقاً للعبة من جديد. وبالتالي، يبدو أن الفرصة متاحة أمام اللاعبين للاستمتاع بتجربة جديدة ومثيرة من Resident Evil 5 بتقنيات حديثة وجودة عالية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى