.

هل يمكن أن تكون Hellblade 2 غير حصرية على Xbox لفترة طويلة؟

إعلانات

مفاجأة في عالم ألعاب الفيديو!

منذ الصباح ونحن نسمع الشائعات عن احتمال قدوم عدد من حصريات PlayStation لأجهزة Xbox Series X من ضمنها أنباء عن أن Starfield قادمة لأجهزة Xbox بعد إطلاق إضافتها الأولى.

احدث هذا التقرير ضجة في عالم ألعاب الفيديو بعد أن ادعى أن Sony تخطط حاليًا لجلب العديد من ألعاب PlayStation لأجهزة Xbox Series X في المستقبل القريب. تشمل القائمة للألعاب رفيعة المستوى Starfield وIndiana Jones وGreat Circle، ولكن يبدو أن هذه قد لا تكون الألعاب الوحيدة التي ستتاح للجهاز المنافس.

حيث صدر تقرير ثانٍ من أحد المسربين الموثوقين نسبيًا يدعي أن لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 ستأتي أيضًا إلى Xbox Series X. كما هو الحال مع الألعاب الأخرى المشاع عنها، سيكون هناك تغيير هائل في موقف Sony إذا تبين أن هذا صحيح، لكن يبدو أن المسربين واثقون جدًا من تلك المعلومة.

تأكيد المعلومة

تأتي هذه الإشاعة من Shpeshal_Nick على Twitter وهو أحد مؤسسي PlayStationera. وهذا المسرب يُنظر إليه عمومًا على أنه مصدر موثوق. في الآونة الأخيرة، قام بتسريب التشكيلة الكاملة لألعاب PlayStation Showcase قبل الإعلان عن حدث يناير. وها هو يشير إلى أنه من المفترض أن تنتقل لعبة Hellblade 2 إلى Xbox Series X في مرحلة ما. لا يبدو بيكر واضحًا في هذا الأمر، قائلاً “أحسب أنك من المحتمل أن ترى Hellblade 2 أيضًا.”

طريقة كلامه تلك توحي بأنه ليس واثقاً تماماً من حدوث ذلك وهو يبدو أقل ثقة بكثير مما يقوله PlayStationera عن Starfield. وكان تقرير أيضاً قد ذكر أن Indiana Jones قادمة في ديسمبر وقد تصدر على Xbox Series X لاحقاً.

تعليق مشترك



تدور الإشاعات في عالم الألعاب الإلكترونية حول إمكانية عدم تحصل لعبة Hellblade 2 على حصرية لجهاز Xbox لفترة طويلة. وقد أثارت هذه الشائعات جدلاً واسعاً في مجتمع اللاعبين حول العالم، حيث يترقب الكثيرون صدور اللعبة بفارغ الصبر. وتأتي هذه الإشاعات بعد تصريحات لشركة مايكروسوفت تشير إلى إمكانية إصدار اللعبة لأجهزة أخرى غير Xbox. وقد أدى هذا التصريح إلى توتر داخل مجتمع اللاعبين، حيث يرغب البعض في تجربة اللعبة على أجهزتهم المفضلة بسرعة، في حين يفضل البعض الآخر الانتظار حتى صدورها على الأجهزة الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن اللعبة Hellblade 2 تعد من أكثر الألعاب المنتظرة في السنوات القادمة، وذلك لما تتمتع به من رسومات مذهلة وقصة مشوقة. ومن المفترض أن تكون اللعبة حصرية على جهاز Xbox لفترة معينة قبل أن تصدر لأجهزة أخرى، ولكن يبدو أن هذه الخطوة قد تتغير وفقاً للتقارير الأخيرة.

من الجدير بالذكر أن لعبة Hellblade 2 تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين، وقد أدى ذلك إلى تكثيف الشائعات والتكهنات حول مستقبلها ومدى تأثير تغيير حالة الحصرية على تجربة اللاعبين. ورغم أن الشركة المطورة للعبة لم تصدر بياناً رسمياً حول هذا الأمر، إلا أن الجدل والتكهنات لا زالت مستمرة، مما يجعل المشهد أكثر تعقيداً وإثارة للاهتمام.

تقوم شركة مايكروسوفت بالترويج بشكل كبير لجهاز Xbox والألعاب الحصرية التي تصدر له، ولكن يبدو أن قرار تغيير حالة الحصرية للعبة Hellblade 2 قد يثير جدلاً كبيراً بين اللاعبين، فقد تقوم بذلك للتوسع في قاعدة اللاعبين وزيادة الإيرادات، وربما تكون ذلك خطوة استراتيجية منها لتعزيز موقعها في سوق الألعاب. ولكن من المهم أن ننتظر الإعلان الرسمي من الشركة المطورة للعبة لمعرفة الحقيقة وراء هذه الشائعات.

إعلانات

بصراحة، يظهر أن هذا الجدل حول حالة الحصرية للعبة Hellblade 2 سيظل قائماً حتى صدور اللعبة رسمياً، ولكن من المهم للشركة المطورة والناشرة أن توضح الأمور بشكل واضح وشفاف لتهدئة اللاعبين وتجنب حدوث أي احتجاجات أو تراجع في دعم اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى